• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الريال يحاول القفز إلى القمة في بورصة الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 أبريل 2007

ما بين أحزان الاخفاق في دوري أبطال أوروبا بخروج فالنسيا آخر ممثلي الكرة الاسباني في البطولة وأفراح تأهل الثلاثي اسبانيول وأوساسونا وأشبيلية إلى الدور قبل النهائي في كأس الاتحاد الاوروبي تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويعتزم ريال مدريد انتزاع صدارة الدوري الاسباني لمدة 24 ساعة على الاقل عندما يحل الفريق ضيفا على ريسينج سانتاندر اليوم في افتتاح المرحلة.. وعلى الرغم من المشاكل العديدة التي تحاصر ريال مدريد داخل وخارج الملعب وعلى الرغم من أن رصيد الفريق حاليا يقل بخمس نقاط كاملة عما كان عليه في نفس هذه المرحلة من المسابقة في الموسم الماضي يستطيع ريال مدريد الوثب على قمة الدوري الاسباني إذا حقق الفوز على سانتاندر اليوم. ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في المسابقة برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف برشلونة حامل اللقب ومتصدر المسابقة وبفارق نقطة واحدة فقط خلف أشبيلية.

وإذا حقق ريال مدريد الفوز في مباراة اليوم فإنه يستطيع الاستحواذ على القمة مؤقتا لحين انتهاء مباراتي برشلونة مع ضيفه ريال مايوركا وأشبيلية مع مضيفه فالنسيا غداً.

ولكن لقاء سانتاندر لن يكون نزهة لفريق ريال مدريد خاصة وأن سانتاندر يمر حاليا بمرحلة تميز في مستواه ويحتل المركز الثامن في جدول الدوري وما زال حلم التأهل لكأس الاتحاد الاوروبي يراود الفريق ولذلك يسعى إلى احتلال المركز الذي يؤهله لذلك. وينتظر أن يزعج الثنائي الهجومي لسانتاندر بدرو مونيتيس ونيكولا زيجيتش دفاع ريال مدريد. وقال زيجيتش ''لا أبالي بالفعل بمن سيكون رقيبا علي لان جميع مدافعي ريال مدريد رائعون.

سأحاول الهروب منهم وأسجل بنفسي أو أصنع الاهداف لزملائي. ويحتفظ زيجيتش بهدوئه ويلتزم الصمت فيما يتعلق بالعروض التي تلقاها من أندية أخرى كبيرة مثل يوفنتوس للانتقال إليها في الموسم المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال