• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

أمين سر نادي الشعب: دخلنا في صلب المنافسة·· ونحلم باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 أبريل 2007

أسامة أحمد:

أكد إسماعيل عبد الله أمين سر نادي الشعب أن فريقه دخل صلب المنافسة على درع الدوري، مشيراً إلى أن الوصول إلى منصة التتويج حق مشروع للجميع، ونتمنى أن تكون الدرع من نصيب الشعب.

وقال: إن الفوز الذي حققه فريقه على جاره ''الشارقة'' مستحق ولم يأت من فراغ، حيث يعني نجاح الشعب في الحصول على 6 نقاط من النحل في الدوري الزعامة للكوماندوز بعد منافسة شريفة بيننا وبين الشارقة، وحلاوة الفوز على الشارقة في ديربي الإمارة الباسمة لها مذاق خاص، رغم أن المباراة تعد ضمن جولات الدوري بعد أن عرفت لقاءات الفريقين بالإثارة والندية.

ورداً على سؤال حول مطالب بعض لاعبي الشعب فيما يخص الفئة الأولى واستقطاع نسبة الـ 60% من الراتب بالنسبة للاعبين الذين لم يحترفو احترافاً كاملاً أوضح أمين السر الشعباوي أن هذه المطالب ليست من اختصاص مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن النادي عليه تطبيق المعايير والنظم واللوائح التي وصلته من مجلس الشارقة الرياضي واتحاد كرة القدم.

وإن ما حدث يعني أن هؤلاء اللاعبين يطالبون بتغيير نظام مجلس الشارقة الرياضي. وكانت تلك القضية قد أثارت جدلاً كبيراً في أوساط اللاعبين، مما جعل بعضهم لم يوقع عقوداً احترافية حتى الآن، نظراً لأن راتب بعض اللاعبين في الفئة الثانية يفوق راتب الفئة الأولى.

وحول عدد اللاعبين المواطنين الذين وقعوا عقوداً احترافية قال إسماعيل عبدالله: إن نسبة التوقيع تعد جيدة بكل المقاييس، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة قام بإرسال عقود كل اللاعبين الذين وقعوا إلى مجلس الشارقة الرياضي خلال الأيام الماضية لاعتمادها، وبشكل عام الاحتراف يعد نقلة نوعية لكل أندية الدولة وليس الشعب وحده، آملاً أن تصب هذه النقلة النوعية في تطوير مصلحة الكرة الإماراتية.

وحول رغبة الشعب في تجديد الثقة للمدرب يوسف الزواوي لموسم جديد قال: إن الزواوي تربوي في المقام الأول ومدرب قيادي يحب عمله، حيث شهد له الجميع على نجاحه وإخلاصه، ووجد مجلس الإدارة كل تعاون من المدرب، مما ساهم في النتائج الايجابية التي حققها الفريق هذا الموسم، ولدينا رغبة كبيرة في تجديد التعاقد معه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال