• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

تحسن حالة راشد عبدالرحمن وتجهيز قادر للمشاركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 أبريل 2007

أمين الدوبلي:

يستأنف الفريق الأول بنادي الجزيرة تدريباته اليوم في الخامسة مساءً على ملعبه الفرعي بعد خضوعه للراحة لمدة 24 ساعة، استعدادا للقاء الأهلي المرتقب في الجولة 17 من دوري اتصالات 20 أبريل الجاري.. وكان بدلاء العنكبوت قد شاركوا في لقاء ودي مساء أمس الأول أمام منتخب أستراليا الأوليمبي وبرغم خسارة الفريق الجزراوي إلا أن فيرسلاين أشاد بنتائجها الإيجابية وفي مقدمتها تجهيز البدلاء وإعدادهم للمشاركة تحت أي ظروف.

ومن المنتظر أن يدخل اليوم راشد عبدالرحمن نجم دفاع الفريق مرحلة جديدة من مراحل برنامجه التأهيلي حيث يشارك في تدريبات منفردة تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية اليوم وغداً ويخضع مع الفريق للراحة يوم الاثنين ثم يعود للمشاركة في تدريبات الفريق الثلاثاء المقبل ليصبح مستعداً للظهور في مباراة الأهلي.

وقال راشد عبدالرحمن إنه تحسن بشكل كبير وأن الآلام التي كانت تعاوده في العضلة الخلفية قد غابت وتلاشت خلال الاختبار الذي أجراه له الطبيب ومدرب اللياقة البدنية أمس الأول والذي كان عبارة عن ركض سريع لمسافات طويلة ولفترة زمنية طويلة أيضاً، مشيراً إلى أن الوصول لهذه المرحلة تمثل أمراً جيداً لأنه كان يشعر بآلام شديدة بمجرد البدء في الركض البطيء قبل ذلك.

ووجه راشد الشكر لزملائه في خط الدفاع الذين حافظوا على نظافة مرمى الفريق خلال مباراة الفجيرة التي غاب عنها مما جعل الجزيرة يمتلك أفضل خط دفاع في الدوري هذا الموسم بالأرقام لأن مرمى الفريق استقبل 17 هدفاً وهو أقل معدل أهداف يدخل مرمى فريق بالمسابقة، وأرجع راشد ذلك للتفاهم الكبير بينه وبين زملائه في خط الدفاع وكذلك للاعبي خط الوسط الذين يقومون بدورهم الدفاعي والى حارسي المرمى علي خصيف وأحمد مبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال