• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

راشد الزعابي: رفض لجنة المسابقات تأجيل مباراتي العنابي تأكيـد على اتساع الفجوة بينهـا وبين الأنديـة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 أبريل 2007

نصر الدين منزول:

أبدى راشد الزعابي رئيس المكتب التنفيذي لنادي الوحدة استغرابه على قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة الرافض لتأجيل مباراتي الفريق مع العين والوصل ليوم واحد لكل مباراة، الأمر الذي يفرض على فريق الوحدة خوض 5 مباريات في الدوري والبطولة الآسيوية خلال 18 يوماً حيث لعب الوحدة أمام الزوراء العراقي يوم 11 أبريل ثم أمام العين 15 والوصل 19 في الدوري ثم أمام الزوراء العراقي في الآسيوية يوم 25 ويعود الى الدوري يوم 29 أبريل.

وقال: هذا الوضع لا يجوز في ظل غياب لاعبي المنتخب الأولمبي الذين يشاركون مع المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية.

وأضاف: من الواضح أن التواصل مفقود بين اتحاد الكرة، والدليل على ذلك عدم تجاوب الاتحاد مع الأندية وهي تشارك في البطولة الآسيوية ممثلة للدولة في هذا المحفل القاري.. فقد طلب نادي الوحدة تأجيل مباراته مع الشباب ليوم واحد ورفض الاتحاد الطلب بحجة تكافؤ الفرص حيث لعب الوحدة مباريات مضغوطة، وعاد بعد 10 أيام على مباراة الشباب في البطولة الآسيوية أمام الزوراء العراقي دون أن تكون هناك أي مباراة للفريق خلال هذه الفترة.

والغريب أن رفض اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الشباب جاء بعد أن طلب نادي الوحدة الحصول على موافقة نادي الشباب التي حصل عليها الوحدة ولم يستجب الاتحاد للطلب.

وأضاف: اللائحة تقول إنه يمكن أن يلعب الفريق 3 مباريات خلال 10 أيام وكان عدم تأجيل مباراة الشباب خرقاً واضحاً للائحة.. وعندما طلبنا تأجيل مباراتي العين والوصل ليوم واحد لكل مباراة طلب منها اتحاد الكرة الحصول على موافقة نادي الوصل ثم فوجئنا بقرار لجنة المسابقات برفض الطلب.. وهو قرار يتخذ بالتمرير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال