• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جارسيا: كنا نستحق الفوز

زلاتكو: لست سعيداً بنقطة التعادل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال زلاتكو المدير الفني للعين أنه ليس سعيداًَ بالأداء الذي قدمه فريقه أمام بني ياس، وبالأخص بعد انحسار الأداء الهجومي للاعبين فور إحراز هدف السبق، إذ افتقروا إلى التمركز الصحيح ليمنحوا لاعبي بني ياس بالتالي مساحة واسعة للعب والمناورة بشكل أفضل.

وعزا زلاتكو تواضع الحضور الفني للعين إلى غياب اللاعبين الدوليين فترة لا بأس بها، إذ لم تسنح للفريق فرصة التدرب بشكل كامل سوى مرة واحدة.

وفي رده على تساؤل حول أسباب انحسار الحضور الهجومي للفريق وبالأخص في عمليات البناء بوسط الميدان، قال زلاتكو أن الظروف هي التي ساهمت في ذلك بسبب غياب اللاعبين لكن عند العودة إلى المباريات الثلاث الماضية فإن الفريق كان فيها الأفضل في الشق الهجومي، مضيفاً: «كنا الأضعف في الشق الهجومي، ولست سعيداً بالنقطة ذلك لأن عدداً كبيراً من اللاعبين لم يظهر بالصورة المطلوبة». وأعرب لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس عن سعادته بأداء فريقه، مؤكداً أن السماوي كان يستحق الخروج فائزاً من هذه المباراة التي شهدت مع مرور دقائقها تصاعداً في أداء الفريق رغم الظروف الصعبة التي واجهته في الأسبوع الماضي والمتمثلة بغياب عدد لا بأس به من اللاعبين بداعي الإصابة.

ورد جارسيا على تساؤل حول الأسباب التي دفعته إلى إشراك ثلاثة لاعبين يملكون نزعات هجومية أمام العين وبالأخص اللاعب أحمد خميس، قال جارسيا إنه كان يسعى إلى استغلال الجهة اليمنى خاصة المساحات الواسعة التي يتركها عموري خلال تقدمه في البناء الهجومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا