• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

منافسات منصة أبطال «دو» تدخل المرحلة الحاسمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

شهدت منصة أبطال «دو» لكرة القدم أمس الأول منافسات ساخنة في كأس مدارس الإمارات وكأس فرجان الإمارات، وشاركت فيها فرق أبوظبي والعين والمنطقة الغربية ضمن فعاليات الأسبوع الرابع الذي تميز بارتفاع حدة المنافسة، وشهد تسجيل عدد هائل من الأهداف الرائعة التي استمتع بها أولياء الأمور، وجاءت المباريات وسط أجواء حماسية، وأقيمت المباريات على ستاد خليفة بن زايد بنادي العين ومدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وتعليقاً على المنافسات، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشؤون الفرق: «لقد أفرزت البطولة عدداً من اللاعبين الموهوبين من فئة 11 إلى 17 سنة، ونحن نتطلع ليتواصل هذا التنافس الحماسي في المراحل المقبلة».

قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شيفروليه، جنرال موتورز بالشرق الأوسط الراعي الرئيس للمنصة: «لقد كان الإقبال على المشاركة من قبل فرق المدارس والفرجان رائعاً. وقد أتاحت لنا هذه المنصة التواصل مع الشباب الإماراتي، وتوفير بيئة آمنة لهم لكي يمارسوا رياضتهم المفضلة وتحقيق طموحاتهم الرياضية».

وأسفرت المنافسات عن تأهل 32 فريقاً من كأس فرجان الإمارات، و40 فريقاً من كأس مدارس الإمارات من أبوظبي، العين والغربية، وعن فئة البنين تحت 16 سنة تأهلت مدرسة الظفرة، أشبال القدس الخاصة، النجاح الخاصة، أكاديمية بولاريس الخاصة، مانور هال، شخبوط بن سلطان الثانوية.

أما الفرق المتأهلة عن فئة البنين تحت 14 سنة فهي أدنوك، بني ياس الوطنية الخاصة، الخبيرات البريطانية، أكاديمية الخليج الدولية الخاصة ومدرسة ليوا الدولية، كما تأهل عن فئة البنات تحت 17 سنة كل من مدرسة الإمارات الخاصة والألمانية الدولية والعين الدولية ومدرسة مانورهال.

تجدر الإشارة إلى أن منصة أبطال «دو» لكرة القدم سوف تشهد مواجهات حامية بين فرق المنطقة الغربية والعين وأبوظبي لأول مرة، وذلك على ملعب مدينة زايد الرياضية يوم السبت المقبل، ضمن مرحلة التصفيات النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا