• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روما يكتفي بالتعادل مع بولونيا

«السيدة العجوز» تستعيد «البريق» على حساب ميلان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

روما (د ب أ)

أنقذ المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب باولو ديبالا فريقه يوفنتوس من فخ التعادل السلبي مع ضيفه ميلان وقاده للفوز الثمين 1/‏ صفر في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضاً تعادل بولونيا مع روما 2/‏ 2. وتبادل الفريقان بهذا الفوز موقعيهما في جدول المسابقة حيث رفع يوفنتوس رصيده إلى 21 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق نقطة واحدة أمام ميلان.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائماً حتى كسر ديبالا حاجز الصمت في الدقيقة 65 ليحرز لفريقه ثلاث نقاط غالية.

وجاءت بداية المباراة حماسية سريعة من الفريقين اللذين تبادلا الهجمات منذ الدقيقة الأولى ولكن هجماتهما افتقدت للدقة والفعالية، فغابت الخطورة على المرميين.

وأمام التكتل والتنظيم الدفاعي للفريقين، لجأ الفريقان للتسديدات القوية من خارج منطقتي الجزاء ولكنها أخطأت الطريق إلى المرمى. وشكل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس إزعاجاً مستمراً لدفاع ميلان، ولكنه لم يجد المعاونة اللازمة أمام الدفاع المتكتل لميلان.

وفي المقابل، سدد مباي نيانج مهاجم ميلان كرة قوية في الدقيقة 17 ولكنها مرت بجوار القائم على يمين الحارس العملاق جانلويجي بوفون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا