• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بلحيف النعيمي في جولة ميدانية بالفجيرة والمنطقة الشرقية

صيانة شاملة لـ 40 سداً.. وفريق للتعامل مع موسم الأمطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

السيد حسن (الفجيرة)

أعلن معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، أن الوزارة ستقوم خلال الفترة القادمة بتشييد بعض المشاريع الكبرى في إمارة الفجيرة والمنطقة الشرقية، لافتا إلى أن فريق العمل المختص في الوزارة سيقوم فوراً بإعادة تقيم وتطوير شارع «يبسة» بالفجيرة فيما يختص بسبل الأمن والسلامة لمستخدمي هذا الطريق، مشدداً على أن طريق يبسة الواصل بين ميناء الفجيرة البحري وشارع الشيخ مكتوم بن راشد مشيدّ وفق أحدث النظم العالمية ولا يوجد به أي خلل فني.

وذكر: أن الوزارة ستبدأ خلال النصف الثاني من العام الجاري طرح مناقصات شارع خورفكان الدائري بطول 5.1 كيلو متر، والذي سيتم إنجازه في 30 شهرا.

جاء ذلك خلال جولة لتفقد الأضرار الناتجة عن مياه الأمطار في الفجيرة ومدن المنطقة الشرقية، بهدف تقييم الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة دعماً لجهود الحكومات المحلية.

واطلع معاليه خلال الجولة على أحول البنية التحتية والطرق التي بدورها لم تتأثر بالمطر، نتيجة ما تتوفر فيها من بنى تحتية ملائمة ومضخات وقنوات تصريف مياه الأمطار تم تنفيذها وفق المواصفات العالمية، الأمر الذي زاد من كفاءتها وجودتها ومقدرتها على تحمل مثل هذه الظروف المناخية، وكمية الأمطار الكبيرة.

وبدأ معاليه جولته بتفقد طريق يبسة الذي تم تنفيذه وفق المعايير العالمية من حيث الميول، واطلع من المهندس عبدالرحمن المحمود رئيس قسم التنفيذ في إدارة الطرق، على جهود فرق الوزارة في التخلص من آثار مياه الأمطار، ووجه بضرورة العمل على تنفيذ مشروع تثبيت القطوعات الصخرية على الطريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض