• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مركز الإمارات للدراسات يشارك بمعرض الكويت للكتاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك «مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية» في «معرض الكويت الدولي للكتاب 2015»، في دورته الأربعين. وقد قام وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، لدى افتتاحه أعمال المعرض، بزيارة جناح المركز، وتم إهداؤه نسخة من كتاب «السراب» باللغة الفرنسية، لمؤلفه سعادة الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام المركز. ويحفل جناح المركز في المعرض بمجموعة كبيرة ومتميزة من الإصدارات والكتب، ويأتي على رأسها كتاب «السراب» باللغات: العربية والإنجليزية والفرنسية، وهو من تأليف الدكتور جمال سند السويدي. ويتم أيضاً عرض كتاب «حركات الإسلام السياسي والسلطة في العالم العربي: الصعود والأفول»، من إعداد وتحرير الدكتور السويدي، بالإضافة إلى كتاب «بقوة الاتحاد: صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. القائد والدولة». كذلك كتاب «الجزر الثلاث المحتلة لدولة الإمارات العربية المتحدة.. طنب الكبرى، وطنب الصغرى، وأبوموسى».

«دبي للكتاب» يحتفل بسنويته الأولى

دبي (الاتحاد)

احتفل مركز دبي الدولي للكتاب بذكراه السنوية الأولى مع نخبة من المؤلفين والشعراء والمتحدثين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين من مختلف الجنسيات. تضمنت الأمسية فعاليات ممتعة حيث قام المؤلفون والشعراء بالمشاركة بتجاربهم وخبراتهم الأدبية وإلقاء الشعر إلى جانب تقديم عروض موسيقية في منطقة الشندغة التاريخية بدبي.

وعلقت مديرة مركز دبي الدولي للكتّاب، رانيا دولة على مسيرة المركز قائلة: «لقد مَثّل مركز دبي الدولي للكتّاب منصة مثالية للتفاعل مع رواد الثقافة والأدب من كافة أرجاء العالم واحتضن كافة الأطياف والتجارب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا