• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأجواء الشتوية استقطبت جمهوراً من مختلف الأعمار

«يا سلام».. رسم ورياضة وترفيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

أشرف جمعة (أبوظبي)

أجواء شتوية دافئة تزامنت مع انطلاق «يا سلام» في نسخته السابعة الذي يعد من المهرجانات المتميزة في الترفيه ضمن فعاليات السباق السنوي فورمولا- 1 في الفترة من 19 إلى 29 نوفمبر الجاري، حيث جمع عديداً من الأسر على كورنيش أبوظبي للمشاركة في الفعاليات التي تجذب الجمهور لكونها تضع العائلات على بساط المرح والتسلية، مع وجود عديد من الأنشطة الرياضية، وسط أجواء دافئة كان لها فعل السحر على الأطفال والشباب الذين مارسوا هواياتهم المحببة في الرسم، ومن ثم الجلوس على المقاعد المريحة التي تمنح الفرد المتعة والانسجام.

إبداعات فردية

في أحد الأركان المخصصة لمزاولة الرسم، جلس مجموعة من الشباب أمام طاولة موضوع عليها أقلام ملونة ومواد للرسم مختلفة ولوحات متوسطة الحجم، هو ما يجعل محبي هذا اللون من الفن في حالة من السعادة، إذ إن هذا المرسم الصغير يتيح لهم فرصة التعبير عن إبداعاتهم الفردية، ومن ضمن هؤلاء الموهوبين علي المنصور (17 عاماً) الذي يجيد رسم الطبيعة والأشخاص. ويلفت إلى أن مهرجان «يا سلام» يهتم بالملكات الإبداعية للجمهور في إطار ترفيهي محبب، ويرى أن إقامة المهرجان في هذا التوقيت شجع الكثير من الأسر على المجيء مع الأطفال والشباب الذين عمروا جنبات الكورنيش، وعبر كل واحد منهم بطريقة ما عن مدى تفاعله مع المهرجان.

ورشة تلوين

ويبين حمران سالم المنهالي (11 عاماً) الذي انضم إلى ورشة التلوين، أنه استمتع كثيراً لوجوده بين الأطفال في هذا المهرجان، خصوصاً أن هناك برامج وورش وألعاباً مسلية يمكن المشاركة فيها لهذه الفئة تحديداً، ويذكر أنه أراد أن يكون ضمن ورشة التلوين بالفرش المتوسطة على بعض المجسمات التي تأخذ شكلاً دائرياً، حيث احتدمت المنافسة بين جميع الأقران من أجل الفوز بأفضل تلوين، وهو ما سعى إليه المنهالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا