• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  03:21     انتخاب شويبله رئيسا للبرلمان الألماني    

في انتظار هدير الفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت استعدادات محبي سباقات الفورمولا-1 لعطلة أسبوع حافلة بالتشويق والترفيه مع بدء تسلمهم لتذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى أمس، وكان الزوجان البريطانيان روب ديكستر (55 عاماً) وزوجته بيف (52 عاماً) اللذان انتقلا مؤخراً من إنجلترا للإقامة في أبوظبي، من أول الذين تسلموا تذاكرهم.

وعبر روب عن حماسه وتشوقه لحضور السباق، وقال: «نحن نتطلع بشوق لتحديات نهاية الأسبوع، لقد انتقلت للإقامة والعمل في أبوظبي مؤخراً، وتعمل معي زوجتي في مساعدتي على الاستقرار هنا، ونحن ننتظر الاستمتاع بأجواء السباق الرائعة». وتابع: «لقد كان والدي شرطياً في بلدة سيلفرستون، وكان أحد رجال الشرطة العاملين في سباق الجائزة الكبرى على حلبة سيلفرستون لسنوات طوال، ولديه أفلام مصورة للأسطورة جراهام هيل وهو يتسابق على الحلبة، وأنا أتطلع لتصوير مجموعة من لقطات الفيديو على حلبة مرسى ياس لأتمكن من إرسالها إلى والدي».

وأردف: «لقد انتقلنا للإقامة في أبوظبي منذ أسابيع قليلة، وبعد انتقالي شاركت في ركوب الدراجة الهوائية على حلبة مرسى ياس خلال فعالية تدرب في ياس، لأتعرف على المسار الذي تتبعه السيارات خلال السباق، لقد كان أمراً ممتعاً للغاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا