• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أقصى السد من المربع الذهبي وجدد تفوقه على قطر في النهائي

الاتحاد السعودي بطل «خليجي الطاولة» للمرة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

معتصم عبدالله (دبي)

احتفظ فريق الاتحاد السعودي بلقب بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة بفوزه على منافسه قطر القطري في نهائي النسخة الـ30 للبطولة مساء أمس الأول بصالة الشيخ سعيد بن مكتوم في نادي الشباب.

وتوج المهندس داوود الهاجري رئيس اللجنة التنظمية لكرة الطاولة رئيس اتحاد اللعبة بحضور بندر السليم رئيس الاتحاد السعودي، وأحمد البحر الأمين العام المساعد لاتحاد الطاولة، أبطال «نمور جدة» بقيادة عبد العزيز العباد بالميداليات الذهبية وكأس البطولة في ختام المنافسة التي استمرت على مدى أربعة أيام، فيما نال لاعبو قطر الميداليات الفضية، وحصد البحرين البحريني الميداليات البرونزية على حساب السد القطري، وكان البحرين حل ثانياً في النسخة الماضية للبطولة بالكويت.

ضمت قائمة الفريق السعودي الثلاثي عبدالعزيز العباد، نايف الجدعي، رعد الشريف، فيما غاب المحترف الكويتي إبراهيم الحسن عن المشاركة في البطولة بسبب لوائح اللجنة الفنية، وأكد اللقب الخليجي تميز «العميد» والذي توج لاعبوه مؤخراً ببطولة الأندية العربية في نسختها ال27ـ التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ المصرية.

وبرهن نادي الاتحاد أحقيته بالترشحيات وجديته في الاحتفاظ باللقب الخليجي منذ انطلاقة مشواره في الدور الأول للبطولة، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بالفوز في أربع مباريات على التوالي، استهلها بالتفوق على سار البحريني 3-2، وفاز في الثانية على قطر القطري 3-1، وعلى الرستاق العماني 3-0، وتخطى في الرابعة النصر بالفوز 3-1، قبل أن يختتم مشوار الدور الأول بالتغلب على منافسه الفحيحيل الكويتي 3-0، ليتأهل إلى نصف النهائي بجانب قطر القطري.

وأكد «العميد السعودي» تفوقه على الأندية القطرية في الدورين نصف ونهائي البطولة، حيث تخطى في الأول منافسه السد 3-0، ليضرب موعداً في النهائي مع قطر القطري والذي تفوق بدوره على البحرين البحريني في الدور ذاته، وجدد الاتحاد فوزه في الدور الأول على منافسه قطر القطري بانتصار آخر في نهائي المنافسة بنتيجة 3-0، ليظفر باللقب الخليجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا