• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بموجب اتفاقية رعاية لمدة 5 سنوات

طيران الإمارات تحلق مع رابطة محترفي التنس في 60 جولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

لندن (وام)

عززت طيران الإمارات شراكتها مع الرابطة الدولية للاعبي التنس المحترفين مع إبرامها اتفاقية جديدة أصبحت بموجبها الشريك الرئيسي لبطولة الجولة العالمية للرابطة اعتباراً من عام 2015 ولمدة 5 سنوات وذلك في صفقة رعاية تعد الأكبر من نوعها في تاريخ الرابطة الدولية.

وبصفتها الناقل الرسمي والشريك الرئيسي لبطولة الجولة العالمية للرابطة الدولية للاعبي التنس المحترفين تستفيد طيران الإمارات من حقوق التسويق العالمية ما يتيح تواجداً قوياً ومستمراً للعلامة التجارية للناقلة في البطولة عبر 60 جولة تقام في 29 دولة بقارات العالم الست وتحظى بتغطيات إعلامية واسعة تصل إلى جمهور متنامٍ يتجاوز 800 مليون شخص وتقدر أعداد الجماهير التي تحضر مباريات البطولة في الملاعب 4.3 مليون مشجع بينما يتابعها عبر شاشات التليفزيون أكثر من 880 مليوناً. وقد استقطبت جولات البطولة أعداداً قياسية من المشاهدين خلال القليلة الماضية.

وتوفر الشراكة لطيران الإمارات أيضاً منصة تتيح لها التعريف بتجربة الضيافة المتفوقة التي تشتهر بها الناقلة خلال مباريات البطولة إلى جانب فرص ترويجية واسعة النطاق من خلال الموقع الشبكي الرسمي للبطولة الذي يعد بمثابة البوابة الأولى للعبة التنس على مستوى العالم مع استقطابه أكثر من 325 مليون زائر سنوياً.

وقال بطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والعلامة التجارية: يسر طيران الإمارات تعزيز رعايتها بطولة الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين حيث تتيح لنا رعاية هذه البطولة ذات الشعبية العالمية الواسعة فرصاً ترويجية لا مثيل لها إلى جانب تمكيننا من التواصل والارتباط مع مئات الملايين من مشجعي التنس حول العالم خاصة وأن طيران الإمارات تسير رحلات مباشرة إلى حوالي 90 بالمئة من الدول الـ32 التي تقام فيها جولات البطولة ما يعزز من أهمية هذه الشراكة للقاعدة المتنامية من مسافرينا».

من جانبه قال كريس كيرمود الرئيس التنفيذي ورئيس الرابطة الدولية للاعبي التنس المحترفين: يؤكد قيام طيران الإمارات الرائدة في عالم الطيران بتعزيز ارتباطها مع بطولة الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين المكانة التي وصلت إليه البطولة خاصة وأن طيران الإمارات تعد أيضاً لاعباً راسخاً يحظى باحترام واسع في عالم التسويق الرياضي. وتتيح هذه الشراكة التزاماً طويل الأجل تجاه البطولة ما يجعل منها تصويتاً حقيقياً بالثقة بمستقبل لعبة التنس. ونحن نتطلع إلى استمرار وتطوير هذه الشراكة الناجحة التي بنيناها على مدى السنين.

وكانت طيران الإمارات هي الراعي البلاتيني لبطولة الجولة العالمية للرابطة الدولية للاعبي التنس المحترفين منذ عام 2013 فضلاً عن كونها راعي تصنيفات رابطة اللاعبين المحترفين. وبموجب اتفاقية الشراكة المعلنة ستحل طيران الإمارات محل شركة كورونا المكسيكية كراعٍ رئيسي للبطولة بعد انتهاء مدة الاتفاقية المبرمة مع الشركة المكسيكية بنهاية العام الجاري.

يذكر أن محفظة طيران الإمارات من صفقات رعاية بطولات التنس تضم باقة من أبرز وأهم الفعاليات والبطولات على أجندة هذه اللعبة ومنها ثلاث من أصل بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى وهي بطولة أستراليا المفتوحة، بطولة فرنسا المفتوحة، رولان جاروس‏، وبطولة أميركا المفتوحة بالإضافة إلى عدد من أبرز بطولات التنس العالمية منها سلسلة بطولة طيران الإمارات الولايات المتحدة المفتوحة تصنيفات رابطة لاعبي التنس المحترفين بطولة دبي الدولية للتنس بطولة بي إن بي باريبا المفتوحة للتنس بطولة برشلونة المفتوحة للتنس وبطولة كأس روجرز للتنس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا