• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل عدداً من المواطنين في ليوا وأشاد بأديب ودانة البلوشي

حمدان بن زايد: حريصون على توفير الحياة الكريمة للمواطنين ونعتز بإنجازات أبنائنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

المنطقة الغربية (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في قصر ليوا، عددا من المواطنين في إطار حرص سموه على متابعة أحوال المواطنين والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة أبوظبي.

وأكد سموه خلال اللقاء حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية.

وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.

واستقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بعد ذلك كلا من المخترع الإماراتي الصغير أديب سليمان البلوشي وأخته دانة ووالدهما بمناسبة الانجازات الدولية التي حققاها مؤخرا مقارنة بصغر أعمارهما حيث يبلغ أديب 12 سنة ودانة 10 سنوات.

واختير أديب سفيرا دوليا للتعليم والسلام لمنظمة إيما للسلام على مستوى العالم خلال حفل رسمي أقيم في مارس الجاري تقديرا لأهمية الجيل الصاعد من أبناء دولة الإمارات وتاريخها العريق ومجهوداتها الدولية في نشر السلم والسلام بين شعوب العالم عبر برامجها الخيرية المتعددة، فيما اختيرت دانة أول وأصغر طفلة إماراتية تدرس هندسة علوم الفضاء وتصميم الصواريخ وإطلاقها، وأول طفلة تخضع لتدريبات خاصة كرائدة فضاء في أجواء من التدريبات الصارمة قلة قليلة من النخبة تستطيع اجتيازها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض