• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

احتفالاً باليوم الوطني الـ 44

مهرجان رياضي مفتوح بنادي الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين لقيام دولة الاتحاد، وتزامناً مع اليوم الوطني الرياضي.. ينظم نادي الشارقة الرياضي الثقافي وبالتعاون مع مدرسة المجد النموذجية بالشارقة يوماً رياضياً مفتوحاً صباح اليوم ويتضمن هذا اليوم أنشطة رياضية وثقافية واجتماعية.

ويهدف هذا اليوم إلى ترسيخ قيم المواطنة بين أبنائنا الطلبة، وغرس الولاء والانتماء والتضحية من أجل وطننا العزيز، كما يهدف كذلك إلى توثيق العلاقة بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور من جهة، ومؤسسات المجتمع المدني من جهة أخرى.

تتضمن فعاليات اليوم مهرجاناً رياضياً لجميع الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، وورش عمل تثقيفية وصحية، يتخلله خدمات طبية مجانية، وتكريم الطلبة وأولياء أمورهم، هذا فضلاً عن جلسة حوارية تشاورية لمجلس أولياء الأمور، فضلاً عن تقديم عرض مسرحي يجسد قيم الولاء والانتماء والتضحية من أجل الوطن، بمناسبة احتفالات الدولة بالعيد الوطني ويوم الشهيد.

كما حرص النادي على مشاركة بعض المؤسسات والشركات العاملة بإمارة الشارقة، إيماناً منا بأهمية الدور الكبير الذي تلعبه تلك المؤسسات في دعم أنشطتنا المختلفة.

وأكد عيسى هلال أمين السر العام أهمية هذه الفعالية التي تمثل باكورة الفعاليات الوطنية، وأوضح أن النادي سوف يقوم أيضاً وبالتعاون مع مدرسة الرماقية ومدرسة المجد النموذجية بتنظيم اليوم الوطني الرياضي بعد غد والذي يتضمن فعاليات رياضية في كرة السلة وكرة اليد والسباحة وأنشطة وثقافية واجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا