• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

44 فعالية تحت شعار «الإمارات تجمعنا» بدبي

نجوم الرياضة والفن والمجتمع يتفاعلون مع اليوم الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تواصل تفاعل مختلف فئات المجتمع مع مبادرة «اليوم الرياضي الوطني» التي تنطلق بعد غدٍ الأربعاء، وتأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، حيث انضم عدد كبير من نجوم المجتمع والشخصيات المعروفة والفنانين والرياضيين إلى فريق عمل مجلس دبي الرياضي الذي يواصل جهوده لإخراج اليوم بالصورة التي تليق بعظمة المناسبة.

وينظم مجلس دبي الرياضي 44 فعالية رياضية خلال اليوم الذي يبدأ ليلة الغد ويستمر لمدة أربع وعشرين ساعة حتى آخر دقيقة من يوم بعد غدٍ، تتاح خلالها الفرصة للجمهور لممارسة مختلف أنواع الرياضات والمشاركة في العديد من السباقات الترفيهية التي ينظمها المجلس في مختلف أنحاء دبي.

وتقدمت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو الاتحاد العربي للكرة الطائرة، الشخصيات التي تفاعلت مع المبادرة عبر حسابات مجلس دبي الرياضي في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحرصت المذيعة لجين عمران وديالا علي والفنان عبدالله بالخير على المشاركة في الترويج للحدث، إضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم من بينهم البرازيلي جو لاعب نادي الشباب.

ووجهت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو الاتحاد العربي للكرة الطائرة، رسالة إلى المواطنين والمقيمين بالإمارات للمشاركة في فعاليات مجلس دبي الرياضي في اليوم الرياضي للتعبير عن حبهم للإمارات وفخرهم بها، مؤكدة أن المشاركة تجسد الشعور الوطني.

وأعلنت المذيعة لجين عمران حرصها على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني، وأكدت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنها ستكون جزءاً من الحدث المهم، وستقوم بالترويج للمناسبة من خلال التواصل مع معجبيها ودعوة الجمهور للمشاركة في الفعاليات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا