• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بداية جيدة لماكلروي في «دبي ديزرت كلاسيك»

جرين يحقق لقب تحدي «برو أم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

حقق الإنجليزي لي ويستوود والبلجيكي نيكولاس كولسيرتس والإنجليزي آندي سوليفان، سبع ضربات تحت المعدل بمجموع 65 ضربة لكل لاعب، في أبرز نتائج الفترة الصباحية من اليوم الأول لمنافسات النسخة 26 لبطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» للجولف، التي انطلقت أمس وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي على ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف، وتتواصل إلى يوم بعد غد، بمشاركة أفضل لاعبي العالم الذين يتنافسون في إطار الجولة الأوروبية للجولف.

ولم يخيب الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي المصنف الأول التوقعات، وحقق بداية جيدة في مستهل المشوار بتسجيله 6 ضربات تحت المعدل بمجموع 66 ضربة، ليؤكد مساعيه للتتويج باللقب مجددا بعد عام 2009، وكانت الحال ذاتها بالنسبة للأسكتلندي ستيفن جالاشير حامل اللقب الذي سجل 6 ضربات تحت المعدل.

وواصل الألماني مارتن كايمر أداءه القوي الموسم الحالي، وحقق 5 ضربات تحت المعدل، ليدخل سباق المنافسة على المراكز المتقدمة مبكرا، فيما اكتفى الجنوب أفريقي إيرني إليس المتوج باللقب ثلاث مرات سابقا، بتحقيق معدل الضربات بمجموع 72 ضربة، علماً بأنه يحمل الرقم القياسي في جولة واحدة، ويبلغ 61 ضربة.

من جانب آخر، قاد الأسترالي ريتشارد جرين فريق «نيوكاسا» للفوز بتحدي «برو أم» بالفترة الصباحية الذي يعتبر تقليداً سنوياً، حيث يشارك لاعب محترف مع لاعبين هواة، ويتم التنافس بنظام الفرق، وقد نجح جرين رفقة زملائه من تحقيق 23 ضربة تحت المعدل، ليحرز المركز الأول.

وجاء فريق نيوكاسا «ب» بالمركز الثاني بقيادة الانجليزي أندي سوليفان، فيما جاء بالمركز الثالث فريق مرسيدس-3، بقيادة البلجيكي نيكولاس كولسيرتس.

وأدت وفاة أشوق باقشي القائد السابق لنادي الإمارات للجولف، إلى إلغاء الفترة المسائية للتحدي.

من جانبه، أكد محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي، أن الجماهير ستكون على الموعد مع صراع قوي لحسم اللقب، وقال: «لقد جاءت منافسات اليوم الأول للحدث لتعكس ما انتظرته الجماهير على مدار الأسابيع الماضية، المستويات متقاربة للغاية والأخطاء ممنوعة على اللاعبين، في ظل المطاردة المثيرة بينهم، نتمنى أن ننجح بتقديم حدث يستمتع به الزوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا