• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أثنى على جائزة «أفضل اتحاد يطور اللعبة في آسيا»

نهيان بن مبارك يستقبل أسرة الرجبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة اتحاد الرجبي بمناسبة الفوز بجائزة الاتحاد الآسيوي لفئة «أفضل اتحاد يطور الرجبي لعام 2014 في آسيا» متفوقاً على 31 اتحاداً، وقد أشاد معاليه بالجهود الدؤوبة لمجلس الإدارة والموظفين في إبراز وتطوير اللعبة على جميع المستويات ونشرها داخل المجتمع الإماراتي.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه لمجلس إدارة اتحاد الرجبي برئاسة محمد عبدالرحمن فلكناز بقصر معاليه في أبوظبي.

وقدم قيس الظالعي الأمين العام للاتحاد عرض موجز لمعاليه عن إنجازات الاتحاد الذي لم يتجاوز عمره الـ 6 سنوات منذ إشهاره بفبراير 2009، كما أوضح أنه تم مؤخراً استضافة أول مهرجان للعبة بمدينة العين، بمشاركة ما يقارب 950 طالباً وطالبة مواطنين، وهو دلالة عن رغبة المجتمع الإماراتي في ممارسة اللعبة.

وأعرب محمد عبدالرحمن فلكناز عن سعادته وكل أعضاء الاتحاد والموظفين بالاستقبال، مشيراً إلى أنه يدل على حجم الاهتمام والدعم اللذين توليهما قيادات الدولة بالرياضيين.

وقدم محمد عبدالرحمن فلكناز درع تذكارية إلى معاليه

حضر الاستقبال من الاتحاد محمد عبدالرحمن فلكناز رئيس مجلس الإدارة، وفيصل عبدالعزيز الزرعوني، وسلمان محمود هادي نائبي الرئيس، وقيس عبدالله الظالعي الأمين العام، ومحمد أحمد شاكر، وفوزية فريدون عضوي المجلس، بجانب الطاقم الإداري والفني رويلوف كوتزا، وبن فان رويان، سامي سماره، وجابي كازنز، ونزار مهران، وسيف الدين ممدوح، ووليد عبد الهادي، وجيف اوبراين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا