• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للسنة الثانية على التوالي

«جمارك دبي» تفوز بجائزة الطاووس الذهبي العالمية للاستدامة لعام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

فازت جمارك دبي بجائزة الطاووس الذهبي للاستدامة العالمية عن العام 2015 للسنة الثانية على التوالي بعد فوزها بالجائزة في العام 2014، وذلك تقديراً لمساهماتها الفعالة والمميزة في مجال الاستدامة على الصعيد العالمي، بحسب بيان صادر أمس.

تسلم الجائزة نيابة عن جمارك دبي، الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، سكرتير أول، مسؤول الشؤون الاقتصادية في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة، خلال مؤتمر لندن العالمي للاستدامة والحوكمة المؤسسية الخامس عشر وحفل جوائز الطاووس الذهبي، الذي أقيم مؤخراً في لندن.

و قال أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، إن فوز جمارك دبي بجائزة الطاووس الذهبي العالمية للاستدامة 2015 هو تقدير دولي جديد لجهود الدائرة المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية والاستدامة، ويمثل قيمة مضافة تعزز السمعة المؤسسية التي تحظى بها جمارك دبي في المحافل الدولية، كما يعكس تجربة الدائرة الناجحة والمميزة في تطبيق أفضل الممارسات في مجال الاستدامة ومشاركتها مع المؤسسات الأخرى عالمياً.

وأشار إلى أن الدائرة حققت خلال السنوات الماضية إنجازات طيبة فيما يخص الالتزام بالممارسات والخدمات المستدامة، وتمضي قدما بخطا ثابتة نحو مستقبلٍ مستدام انسجاماً مع رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021، وتوجيهات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة بتبنّي السياسات والاستراتيجيات الصديقة للبيئة.

وأضاف «نظرًا لكوننا مؤسسة من مؤسسات القطاع العام، فإن مهامنا الرئيسة تحمل قدراً كبيراً من الالتزامات والمسؤوليات المتمثلة في حماية حدود دبي من البضائع المحظورة وتسهيل التجارة، ما يعزز من مكانة دبي باعتبارها مركزاً عالمياً للتجارة والاستثمار. ويعكس الأسلوب الذي نتبعه لتنفيذ أعمالنا الصورة الحقيقية الصادقة لنهجنا الدائم الذي نحرص فيه على الاستدامة».

ومن جانبه، أكد خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي، أن الفوز بالجائزة دليل على أن مبدأ الاستدامة لا يزال حجر الأساس الذي تبني الدائرة عليه أعمالها، مبينا أن الدائرة أطلقت العديد من المبادرات والممارسات والإسهامات المجتمعية المستدامة التي تتطابق مع المعايير الرئيسة للجوائز العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا