• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي للاستثمار» تتطلع إلى زيادة الحصة السوقية لمنتجاتها الإنشائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تتطلع دبي للاستثمار، إلى زيادة الحصة السوقية لمحفظة منتجاتها المتنوعة والمبتكرة في قطاع مواد البناء لمواكبة الطفرة العمرانية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ووسط النشاط العمراني الحالي في دول مجلس التعاون الخليجي ومع أكثر من 30 مشروعاً قيد الإنشاء تبلغ قيمتها أكثر من 340 مليار دولار، تتطلع دبي للاستثمار للاستفادة من فرص النمو الكبرى مستندة إلى ابتكاراتها التكنولوجية المتطورة والخبرة الطويلة التي تمتلكها 16 شركة تابعة لها وتعمل في مجال صناعة مواد البناء والإنشاءات.

ولتعزيز التزامها بالمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، تسعى دبي للاستثمار إلى إرساء حضورها في معرض الخمسة الكبار، الحدث الأكبر للإنشاءات وصناعة البناء في الشرق الأوسط والذي يقام حالياً في دبي، وتعد مشاركتها هذه جزءاً من استراتيجيتها الرامية إلى توسيع وجودها في الأسواق المحلية والإقليمية.

وتعرض دبي للاستثمار ابتكارات ومنتجات 5 شركات تابعة لها ورائدة في المجالات التي تعمل فيها، وهي إنسولير الإمارات، والإمارات للزجاج، والشركة السعودية الأميركية للزجاج، والإمارات لأنظمة المباني، ودبي للرافعات والخدمات الفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا