الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ترقية 2383 موظفاً من غير المواطنين في شرطة الشارقة

22 نوفمبر 2015 18:55

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بترقية 2383 موظفا من غير المواطنين العاملين في شرطة الشارقة من مختلف الجنسيات.

جاء ذلك خلال مداخلة العميد سيف محمد الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة في برنامج الخط المباشر الذي يذاع عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة.

وبين العميد الزري الشامسي أنه تم ترقية اثنين برتبة نقيب وسبعة آخرين برتبة ملازم أول فيما تم ترقية 12 إلى رتبة ملازم و21 برتبة مساعد أول و117 موظفاً تم ترقيتهم برتبة مساعد و318 موظفاً تم ترقيتهم برتبة رقيب أول و562 برتية رقيب و950 إلى رتبة عريف و394 إلى رتبة شرطي أول من الرجال والنساء.

وقال العميد الزري الشامسي أن ترقية هذا العدد من العاملين في الشرطة من غير المواطنين يسجل لأول مرة على مستوى القيادات الشرطية بوزارة الداخلية في دولة الإمارات الإمارات العربية المتحدة.

ولفت القائد العام لشرطة الشارقة إلى أن إعلان مبادرة صاحب السمو حاكم الشارقة السخية، تزامن مع احتفالات الدولة بمناسباتها الوطنية مشيراً إلى أن سموه لا يفرق بين أحد من أبنائه العاملين في مؤسسات الدولة سواء كانوا مواطنين أو وافدين مما ينعكس على أدائهم المتميز ويسهم في زيادة تحفيز الإنتاجية.

وأضاف العميد الزري الشامسي أنه تم ترقية كل من طابق الشروط واستحق الترقية لافتاً إلى أهمية هذه المكرمة التي تشكل دافعاً إيجابياً للمزيد من العطاء لدى العاملين في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأثنى العميد الزري الشامسي على جهود العاملين في القيادة العامة لشرطة الشارقة لافتاً إلى خبراتهم وتجاربهم التي تستحق هذه المكرمة مشيداً بدورهم في خدمة مؤسستهم ودولة الإمارات العربية المتحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©