• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد انطلاق أسبوع الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

وام

 شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي انطلاق فعاليات أسبوع الابتكار الذي يشهد /900 / مشروع وفعالية على مستوى الدولة وذلك باستعراضه مجموعة من المشاريع التطويرية في المجالات التعليمية والصحية والقضائية والكوادر البشرية لعدد من الرؤساء التنفيذيين للابتكار في الجهات الحكومية.

وأكد سموه خلال حضوره الفعالية التي كانت بمثابة سباق للأفكار نحو الابتكار الحكومي أن الحكومة مرت بمراحل متعددة من التطور بدأت بترسيخ معايير للجودة والتميز وتقييم الأداء وتقديم الخدمات الالكترونية والذكية وغيرها .. وأن الحكومة تجمع اليوم كل ذلك لتبدأ مرحلة جديدة على أسس قوية وصلبة.. مرحلة عنوانها الرئيس هو الابتكار.

وقال سموه "الابتكار في الحكومات ليس ترفا فكريا أو تحسينا إداريا أو شيئا دعائيا بل هو سر بقائها وتجددها وهو سر نهضة شعوبها وتقدم دولها وإذا استطاعت الحكومة توفير أفضل بيئة ابتكار لموظفيها .. نستطيع توفير أفضل مستقبل لشعبنا ولأبنائنا".

وأشاد سموه بإعداد خبراء للابتكار في الحكومة بالتعاون مع جامعة كامبريدج العالمية .. واضاف سموه لدينا اليوم 50 رئيسا تنفيذيا للابتكار في الجهات الاتحادية يقودون مرحلة جديدة من التطوير الحكومي.

- مشاريع مبتكرة .. مستقبل واعد..

وخلال الحفل عرض خبراء الابتكار في الحكومة الاتحادية مشاريعهم التطويرية أمام سموه بحضور معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي و معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار وعدد من الشيوخ والوزراء وحشد من كبار المسؤولين الحكوميين والخبراء والمختصين والمهتمين بالابتكار في القطاع الحكومي.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا