• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

المريخ يتأهب للشلف بلقاء السوكرتا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2007

سيبويه يوسف:

تتواصل عجلة الدوري الممتاز السوداني باللقاء المهم والمرتقب عندما يستضيف المريخ بإستاده أمسية اليوم فرقة ''السوكرتا'' في صراع الاسبوع السابع الذي يسعى لمعالجة أخطاء مواجهته الأفريقية أمام الشلف الجزائري وفي رصيده (9) نقاط من (4) جولات وله لقاء مؤجل. بينما لحي العرب بورتسودان (10) نقاط في المرتبة الرابعة ويخطط لمفاجأة المريخ وخروج بنتيجة إيجابية تساعده في المحافظة على موقعه الطليعي في الروليت العام.

وفور عودته من الجزائر أكد المدير الفني للمريخ أتوفيستر أنه يحرص على تجريب عناصره الهجومية والتي وقف على أدائها من خلال تجربته الإعدادية للقاء اليوم أمام فريق الجريف أحد أندية الدرجة الأولى بالخرطوم وكسبها وذلك لإحداث تجانس بين التوليفة القديمة والجديدة حتى يتثنى له عبور محطة الشلف الجزائري في جولة الإياب بأم درمان بعد اسبوع.. وسوف يختتم الاسبوع السابع للدوري الممتاز بلقاء يجمع الموردة وجزيرة الفيل بالخرطوم حيث يسعى القراقير للتمسك بالصدارة.

على صعيد آخر أكد المدير الفني للهلال هيرون ريكاردو أنه عالج بعض الأخطاء التي وقع فيها فريقه أمام ناساورا النيجيري في الرابطة الأفريقية في جولة الذهاب من خلال التدريبات اليومية التي أخضع لها نجوم فريقه مشيراً إلى ان الهلال قادر على تعويض تأخره بلافيا وترجيح النتيجة والتأهل لمرحلة المجموعات على حساب الفريق النيجيري. وان ثقته كبيرة في لاعبيه خاصة وان الفريق سيستفيد من جهود قائده هيثم مصطفى الذي غاب عن مباراة الذهاب وأظهر مستوى رائعاً في تمارين الفريق الأخيرة. كما أشار ريكاردو إلى ان الهلال عود القاعدة الرياضية بتقديم أحلى العروض وأقواها في ملعبه بأم درمان وأن الأزرق سيكتسح ناساروا خاصة وان الفريق سيجد مؤازرة حقيقية من قاعدته الجماهيرية العريضة.

وفي ختام حديثه قال لا خوف على الهلال الذي اكتسب الخبرة والاحتكاك والثقل من خلال الإعداد الخارجي بدوحة العرب وأداء عدد من التجارب الدولية والخوض في مباريات التنافس المحلي مع توهج نجمه أمام الزمالك المصري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال