• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مونشنجلادباخ وهامبورج يفتتحان المرحلة الـ29

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2007

يفتتح فريقا مونشنجلادباخ وهامبورج في المرحلة التاسعة والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم اليوم.. بينما ستكون الفرصة متاحة امام شالكه للاستمرار في الصدارة عندما يحل ضيفا على ماينتس السابع عشر قبل الاخير غداً. ويتصدر شالكه الترتيب برصيد 56 نقطة قبل ست مراحل من نهاية الدوري، يليه فيردر بريمن (54) وشتوتجارت (52)، ثم بايرن ميونيخ (50) وباير ليفركوزن (42). ويتفوق شالكه بفارق شاسع على ماينتس الذي جمع 30 نقطة فقط، ولذلك تبدو فرصته كبيرة في اضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده تبقيه في قمة الترتيب على الاقل او حتى الابتعاد فيها في حال تعثر فيردر بريمن وشتوتجارت وبايرن ميونيخ. وما تزال الفرق الاربعة الاولى تحتفظ باملها في المنافسة على اللقب. وتشهد المرحلة مواجهة قوية بين بايرن ميونيخ الرابع وحامل اللقب وباير ليفركوزن الخامس، حيث يسعى الفريق البافاري الى انقاذ موسمه بعد ان خرج من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بخسارته امام ميلان الايطالي صفر-2 في اياب نصف النهائي.

ويأمل بايرن ميونيخ في ضمان مقعده في دوري ابطال اوروبا مباشرة في الموسم المقبل اذا تعذر عليه الاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري المحلي، الا من مهمته قد تصطدم بجهود باير ليفركوزن الساعي الى تعويض خسارته الثقيلة في المرحلة الماضية امام بوخوخ 1-4 ولن يفرط فيردر بريمن الذي يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند الرابع عشر برصيد 32 نقطة بسهولة بأي نقطة قد تجعله يفقد المركز الثاني مجددا في المراحل الاخيرة من الدوري، لان شتوتجارت ينتظر الفرصة المناسبة لذلك، وسيتستضيف في هذه المرحلة هانوفر العاشر برصيد 35 نقطة.

وفي المباريات الاخرى، يلعب بوروسيا مونشنجلادباخ مع هامبورج، وبوخوم مع هرتا برلين، وارمينيا بيليفيلد مع اينتراخت فرانكفورت، واينرجي كوتبوس مع فولفسبورج، ونورمبرج مع آخن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال