• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

الأولمبي في مواجهة العراق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2007

منير رحومة :

يجري منتخبنا الاولمبي للكرة في السابعة والنصف من مساء اليوم تجربة ودية مع نظيره العراقي على ملعب الشارقة وذلك ضمن استعداداته للجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى اولمبياد بكين 2008 . وستكون هذه التجربة فرصة مواتية للجهاز الفني من اجل رفع درجة الاستعدادات والاطمئنان على جاهزية مختلف العناصر وتثبيت التشكيلة الأساسية قبل ملاقاة اليمن 18 الجاري. ودخل منتخبنا الاولمبي في معسكر داخلي بفندق ميلينيوم الشارقة يتواصل حتى موعد مباراته اليمن وانضم لاعبو العين والوحدة أمس إلى التدريبات بعد مشاركتهم مع نادييهما في دوري أبطال آسيا وذلك بعد ان تغيب ستة لاعبين هم فوزي فايز ونصيب إسحاق وناصر خميس من العين وعلي جمعة الزعابي وطلال عبد الله ومحمود خميس من الوحدة . ومنح المدرب اليكس ديبون راحة للعناصر التي شاركت في المباراتين من اجل استعادة الأنفاس، فيما اعتذر مسلم فايز بسبب ظروفه الدراسية. واعتبر مدرب الاولمبي اليكس ديبون أن تجربة اليوم تعد بروفة لمباراة اليمن 18 الجاري حيث يسعى إلى رفع درجة تركيز اللاعبين ودعم الحلول الهجومية خاصة في ظل غياب محمد الشحي وعودة ناصر خميس وبالتالي إضفاء المزيد من القوة على الأداء حتى ينجح منتخبنا في تحقيق فوز جديد بعد أن تجددت حظوظه في المنافس ضمن المجموعة الآسيوية السادسة المؤهلة لاولمبياد بكين .

وسيتواصل معسكر الاولمبي حتى 18 ابريل الجاري تاريخ مباراته مع اليمن ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الاولمبية وستقام التدريبات بملعب الشارقة الذي سيحتضن المباراة . وسيجري لاعبو الاولمبي أربع حصص تدريبية سيستغلها الجهاز الفني لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة المنتخب بطموح تحقيق فوز جديد على اليمن ورفع رصيدهم إلى ست نقاط تعطي دفعة قوية للاعبينا من اجل مواصلة المشوار بروح عالية خاصة أن منتخبنا سيستقبل أوزبكستان بالإمارات في المواجهة الحاسمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال