• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جارسيا مستشاراً رياضياً

العرفي يقود تدريبات بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قاد سالم العرفي تدريبات فريق بني ياس مساء أمس، بعد إعفاء الإسباني لويس جارسيا من منصب مدرب «السماوي». وذكر هاشم عثمان آل محمد مدير المكتب الإعلامي في النادي أن لويس جارسيا عين في منصب المستشار الرياضي لشركة كرة القدم.

ومع إسناد المهمة إلى العرفي، أسدل بني ياس الستار على رحلة لويس جارسيا مع الفريق الأول، والتي امتدت منذ مطلع الموسم الماضي، فيما تعول شركة كرة القدم الكثير على العرفي لقيادة الفريق فيما تبقى من مسابقة دوري الخليج العربي التي تشهد خوض 5 مباريات مهمة أمام الوصل والنصر والشارقة والأهلي والوحدة، في وقت يتطلع «السماوي» إلى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، لتعزيز حضوره على لائحة الترتيب العام، بعد تراجعه إلى المركز الثامن برصيد 26 نقطة، إثر سلسلة الخسائر التي طاردته في الجولات الماضية، وآخرها أمام العين 2 - 4 في الجولة الـ 21.

وتبدو الفرصة متاحة أمام بني ياس للمنافسة على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعدما تخطى عقبة الشباب في الدور الأول، ويواجه الإمارات في ربع النهائي 12 مايو المقبل.

ويعد العرفي أحد أبناء بني ياس، وهو ليس غريباً على فريق كرة القدم الذي سبق أن قاده لاعباً إلى أول إنجاز رسمي عندما اعتلى منصة التتويج بطلاً لكأس رئيس الدولة موسم 1991-1992، كما قاده مدرباً إلى الفوز بلقب كأس الأندية الخليجية العام 2013، ومن هنا جاءت ثقة مجلس الإدارة والجماهير بقدراته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا