• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عقد المنتخب يكتمل في معسكر أبوظبي اليوم

«الأبيض» يختبر قدراته أمام بنجلاديش خلف «الأسوار المغلقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يختبر المنتخب الوطني لكرة القدم قدراته، عندما يلتقي ضيفه بنجلاديش في ملعب مدينة زايد الرياضية مساء اليوم، في بروفة ودية تأتي في إطار تحضيراته لخوض مواجهتي فلسطين والسعودية 24 و29 مارس الجاري، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

ولن يتسنى للجماهير حضور ودية بنجلاديش، بعدما قرر مهدي علي إغلاقها لضمان الحفاظ على سرية التحضيرات وخطط اللعب، ويسمح لوسائل الإعلام المقروءة فقط بالحضور، من دون دخول أي كاميرا إلى الملعب.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة بنجلاديش بقائمة تضم 13 لاعباً انخرطوا في المرحلة التحضيرية الحالية التي انطلقت الأحد الماضي، بعدما غاب لاعبو العين والجزيرة والنصر لارتباطهم بالجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، ولن يشارك أي منهم في مباراة اليوم، رغم التحاقهم بمعسكر المنتخب الوطني، إلا إذا رأى مهدي علي المدير الفني عكس ذلك، وربما يعمد إلى إشراك بعضهم تبعاً لحالتهم البدنية والفنية.

ويهدف مهدي علي من مباراة بنجلاديش، إلى الحفاظ على الحضور الفني للاعبين الذين لم يشاركوا مع أنديتهم بالصورة المطلوبة في بطولة الدوري خلال الفترة الماضية، حسب ما أعلنه في مستهل مرحلة الإعداد، إذ أكد أنه سيكون من الصعوبة ابتعاد بعض اللاعبين عن المباريات التنافسية، وعلى مدار أكثر من 20 يوماً، لذلك جاء خوض هذه البروفة.

ويدخل بنجلاديش «الودية»، بعدما فقد الأمل في التأهل إلى الدور الحاسم لتصفيات «المونديال»، وكذلك التأهل إلى النسخة المقبلة لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019»، حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة، فيما يتأهب لخوض مواجهة الأردن في العاصمة عمان يوم الخميس المقبل في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات كأس العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا