• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي العمراني» يلتقي 43 جهة حكومية وشركة لمناقشة مشاريع العين والغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يعد مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني حالياً قاعدة بيانات متكاملة لكافة المشاريع الرأسمالية المقرر تنفيذها في مدينة أبوظبي من أجل جمع البيانات والتصميم المكاني للمشاريع التي تحتاج إلى تمويل حكومي وتم إدراجها ضمن الخطة التنفيذية للمشاريع الرأسمالية.

وبعد نجاح هذه المبادرة التي اكتملت مطلع هذا العام، قام المجلس بتطوير الخطة التنفيذية للمشاريع الرأسمالية لمنطقتي العين والغربية لضمان إعداد بيانات مكانية جديدة مترابطة للإمارة. وبوصفه راعياً لخطط عمل 2030 التي تحكم عملية التطوير العمراني طويل المدى في إمارة أبوظبي، فقد التقى المجلس بأكثر من 43 مؤسسة حكومية وشركة تطوير الأربعاء الماضي لاطلاعهم على مبادرته الأخيرة التي سوف يكون لها نفس شكل الخطة التنفيذية للمشاريع الرأسمالية الخاصة بمدينة أبوظبي.

وتم دعوة ممثلين من الجهات الحكومية في العين والغربية، لحضور الاجتماع لشرح كافة متطلبات المشروع والتواريخ المتوقعة لاستكمال الإجراءات الرسمية الخاصة بها. والتاريخ المتوقع لإنجاز المشروع هو الربع الأول من عام 2016. وقال عبد الله الساهي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة والمدير التنفيذي لقطاع التخطيط والبنية التحتية بالإنابة: « يلتزم مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني بضمان تماشي كافة المشاريع في منطقتي العين والغربية مع أهداف رؤية »203».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض