• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

الوحدات يتحدى النجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2017

عمان (أ ف ب)

يلتقي الوحدات الأردني مع ضيفه النجمة اللبناني اليوم، على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويلعب صحب العماني مع المحرق البحريني في المجموعة ذاتها.

يخوض الوحدات غمار البطولة، بعد فشله في التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، بخسارته أمام الوحدة الإماراتي صفر-3 في الملحق.

ينافس الوحدات بقوة محلياً، فيحتل المركز الثاني في الدوري بـ28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة المتصدر، كما تأهل لملاقاة الفيصلي في نصف نهائي الكأس.

يقود الفريق المدرب العراقي عدنان حمد الذي يعول على كوكبة من نجوم الكرة الأردنية، كالحارس عامر شفيع وطارق خطاب ومحمد الدميري ومحمد مصطفى واحمد الياس ورجائي عايد ومنذر أبو عمارة وبهاء فيصل، إضافة إلى الفلسطيني احمد ماهر والبرازيلي وفرانسيسكو توريس. ويفتقد الوحدات جهود اثنين من أبرز لاعبيه بداعي الإصابة، هما حسن عبد الفتاح وعبد الله ذيب.

ويؤكد عدنان حمد، أن طموحات الوحدات لا تتوقف في هذه البطولة عند حدود تجاوز الدور الأول، بل تتعدى ذلك للمنافسة على اللقب، وذلك في المشاركة العاشرة للفريق في البطولة.

من جهته، يخوض النجمة المباراة بعد تقدمه إلى المركز الثاني في الدوري اللبناني برصيد 31 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف العهد، وذلك اثر فوزه على التضامن صور 1-صفر الجمعة.

يبرز في صفوف الفريق اللبناني بقيادة المدرب جمال الحاج عدد من اللاعبين كبلال نجارين وأكرم مغربي ومازن جمال وحسن المحمد وخالد التكه جي، والصربي بيتر بلانيتش والسوري عبدالرزاق حسين، والغاني نيكولاس كوفي والأوغندي حسن واسوا الذي استقطبه النجمة خصيصاً لهذه البطولة. وكان النجمة اللبناني حل وصيفاً في النسخة الثانية للبطولة عام 2005 بعد أن خسر في الدور النهائي في بيروت وعمان أمام الفيصلي الأردني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا