• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

توأمة بين «أبوظبي ودبي» للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

وقع ناديا أبوظبي للشطرنج والثقافة ودبي للشطرنج والثقافة اتفاقية توأمة تتضمن التنسيق بين الناديين في الأنشطة والفعاليات المحلية والدولية التي ينظمها كلا الناديين، وكذلك التعاون على المستويين الإداري والفني بما يخدم اللاعبين واللاعبات، من خلال تنظيم معسكرات مشتركة داخلية وخارجية، وتبادل اللقاءات والمباريات الودية في مراحل التحضير والإعداد للبطولات على المستويات كافة.

جاء ذلك خلال حفل أقيم بقاعة الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بنادي دبي للشطرنج والثقافة، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وفاضل خليل المنصوري مدير الإدارة المجتمعية الرياضية بمجلس أبوظبي الرياضي، وأعضاء مجلسي إدارتي الناديين، وراشد الظاهري المستشار العام لاتحاد الشطرنج

وأكد إبراهيم البناي رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة أن التطابق في الرؤى والطموح الكبير والحرص على تحقيق الإنجازات للوطن العزيز، هي المعطيات التي تجمع بين الناديين الكبيرين وأدت للاتفاق على التوأمة، إضافة إلى أن الامتداد التاريخي والتواصل رفيع المستوى بين الناديين، ممتد وعريق منذ نشأتهما.

وقال: «ارتأينا أن نترجم هذا التواصل باتفاقية للتوأمة يمكن من خلالها تقديم المزيد من التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الشطرنج بالدولة والمنطقة والعالم، من خلال الفعاليات الشطرنجية الدولية المتميزة التي يقدمها الناديان للعالم أجمع».

من جانبه، أشاد حسين عبدالله الخوري رئيس نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، بالعلاقات المتميزة التي تجمع الناديين الكبيرين، مشيراً إلى أن فكرة التوأمة جاءت لتتوج مسيرة كبيرة وطويلة من التعاون بين الناديين، من أجل خدمة اللاعبين واللاعبات وخدمة الوطن بتقديم المزيد من الإنجازات باسم الدولة.

وقال: «هذه النجاحات جاءت بدعم وتوجيه القيادة الرشيدة، وهو الرافد الرئيس لكل ما حققه الشطرنج من نجاحات عالمية وإقليمية ومحلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا