• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إغلاق باب التسجيل في «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو

486 لاعباً ولاعبة من 40 دولة في سباق ذهب جولة لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

أمين الدوبلي (لندن)

أغلق باب التسجيل أمس للمشاركة في الجولة الرابعة لبطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو المقررة على مجمع صالات اكسل في لندن غدا، وبلغ عدد اللاعبين واللاعبات المشاركين 486 لاعباً ولاعبة من 40 دولة.

وسيكون 3 من أبطال الإمارات غداً على الموعد مع تحد كبير في مسيرتهم، عندما تنطلق المنافسات، وذلك من أجل الحفاظ على فرصهم في صدارة الترتيب العالمي، وفقا لنظام التصنيف المعتمد حديثاً من اتحاد الجو جيتسو في كل البطولات التي ينظمها محلياً وعالمياً.

وسيكون ناصر البريكي، المصنف أول عالميا في «الحزام الأبيض» برصيد 232 نقطة حصيلة 9 ذهبيات، وميدالية فضية، وبرونزيتين أمام تحدي الحفاظ على صدارته من خلال المنافسة على الذهب، وحصد النقاط التي تجعله على بعد خطوة من تحقيق الحلم. ويدخل زميله زايد المنصوري المنافسات أيضا في المركز الثالث لنفس الحزام برصيد 108 نقاط، حصيلة 5 ذهبيات وفضية، أما المركز الثاني فقد ذهب للبرازيلي أندي موراساكي، والمركز الرابع كان من نصيب الأميركي روبن كومان، والخامس للأميركي إدواردو كوريا، وكلاهما يملك في رصيده 100 نقطة، يضغطان بها على زايد المنصوري الذي سيبذل كل جهده لحصد الذهب من أجل توسيع الفارق بينهم.

وفي الحزام الأزرق، ستكون هناك فرصة أيضا لسيف القبيسي صاحب 84 نقطة حصيلة 4 ذهبيات، وفضية، لتحسين مركزه أو الصعود للصدارة إذا حصد الذهب حيث إنه يحتل المركز الرابع في التصنيف العالمي، بفارق قليل من النقاط عن المراكز الأولى التي يتصدرها البرازيلي فرانشيسكو جوناز برصيد 111 نقطة حصيلة 6 ذهبيات، وفضية، وبرونزية، ويليه مواطنه كيفين كيمورا، بـ 110 نقاط، ثم مواطنه الثاني كيندي ميشيل بنفس الرصيد من النقاط، فيما يحتل المركز الخامس في منافسات هذا الحزام البرازيلي أيضا ايتولا أزوفيدو.

وستكون المنافسة مشتعلة في منافسات الحزام الأزرق بين البرازيلي نيكولاس ميريجالي المصنف الأول عالميا بـ 128 نقطة حصيلة 4 ذهبيات، والغاني رضا إسحاق صاحب المركز الثاني برصيد 100 نقطة، والأميركي سكاي لوفيل برصيد (8 نقاط، والبرازيليين ماثيو تشافير صاحب المركز الرابع (80 نقطة)، وباولو جابريل صاحب المركز الخامس برصيد 74 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا