• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

صندوق التكافل بجمعية الصحفيين ينتخب مجلس إدارة جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أبريل 2007

دبي-عبد الله النعيمي:

انتخبت الجمعية العمومية لصندوق التكافل الاجتماعي بجمعية الصحفيين مساء أمس الأول مجلس إدارة جديداً من خمسة أعضاء، وذلك بحضور 23 عضواً مسدداً الاشتراكات السنوية من أصل 39 عضواً وتحت إشراف غانم علي مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية. وانتخب الأعضاء مجلس الإدارة السابق والذي يشمل: الزميلة منى بوسمرة، ومحمد إسماعيل الجابر، ومحمد خميس، وأحمد محمد غافان، علاوة على دخول الزميل خالد هويدي ضمن مجلس إدارة المجلس، وذلك لعدم تقدم الأعضاء للترشح.

بدأ اجتماع الصندوق في الساعة الثامنة مساء بدار الندوة بمنطقة البستكية بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور مجلس الإدارة السابق، ومحمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين، وسامي الريامي نائب رئيس الجمعية، وعبدالله رشيد، وعدد من الأعضاء، علاوة على حضور غانم علي بن غانم مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية، حيث قدمت الزميلة منى بوسمرة التقرير الإداري عن السنة الماضية وقالت: ''باسمكم جميعاً نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على دعمه المستمر وغير المحدود لصندوق التكافل وأعضائه، وقد تفضل سموه بالتبرع بمليون ونصف مليون درهم للصندوق لتسديد قروض الأعضاء''. وبلغ عدد المستفيدين من مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في (أكتوبر 2006) 70 عضواً منهم 30 عضواً عاملاً و40 عضواً منتسباً.

وقالت بوسمرة فيما يخص العضوية: ''بلغ عدد الأعضاء الذين انضموا إلى الصندوق خلال عام 2006 (100) عضو منهم 31 عضواً عاملاً و69 عضوا منتسباً، وبهذا يرتفع عدد أعضاء الصندوق حتى 31 /12/2006 إلى 196 عضواً منهم 69 عضواً عاملاً و127عضواً منتسباً، ووصل عدد الأعضاء المستفيدين من القروض خلال عام 2006 إلى 90 عضواً منهم 37 عضواً عاملاً و53 منتسباً، ولم يرفض مجلس إدارة الصندوق أي طلب، ولكن هناك تأجيل لبعض الطلبات نظراً لكثرة عددها''.

ثم قدم مدقق الحسابات تقريراً عن الحسابات والقوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006 أعقبته مناقشة الموازنة التقديرية للعام الجاري.

وبعد ذلك قدم مجلس الإدارة السابق استقالته وبدأت عملية الانتخاب تحت إشراف الأستاذ غانم علي مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية الذي طلب من الأعضاء الترشح للمجلس، وبعد فترة انتظار لم يتقدم للترشح سوى أربعة أعضاء من مجلس الإدارة السابق وخالد هويدي وعبد الناصرعمران، وبعد فرز الأصوات جاءت النتائج كالتالي: حصلت منى بوسمرة، ومحمد خميس، ومحمد غافان، ومحمد خميس خليفة، على 25 صوتاً لكل منهم، في حين حصل محمد إسماعيل الجابر على 24 صوتاً، وخالد هويدي على 23 صوتاً، وعبد الناصر عمران على 4 أصوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال