• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

النائب العام يلتقي وفداً من شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أبريل 2007

عقد النائب العام المستشار سالم سعيد كبيش بقصر الخبيرة أمس اجتماعا مع وفد من شرطة أبوظبي برئاسة العميد محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق بين هيئة النيابة العامة وأجهزة الشرطة بإمارة أبوظبي. واكد النائب العام خلال الاجتماع على ضرورة دعم التعاون القائم بين النيابة العامة وأجهزة الشرطة تحقيقا للصالح العام وحماية للشرعية وتأكيدا لسيادة القانون في ظل الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''.

من جانبه نوه العميد محمد المنهالي بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية التي أكدت أهمية التعاون بين جهاز الشرطة وهيئة النيابة العامة.

وقد تناول الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الصلة المشتركة في العمل ووضع الحلول لبعض منها وإرجاء بحث بعض الموضوعات للاجتماع المقبل.

حضر الاجتماع من جانب النيابة العامة المستشارون أحمد رضا وماجد سعيد وعلي سالم المحامون بالمكتب الفني للنائب العام وكل من المحامين العامين علي عبدالله محمد جمعوه وسلطان إبراهيم عبدالله إبراهيم الجويعد ومحمد عبيد خميس سعيد ومحمد ضويهر رئيس نيابة أبوظبي الكلية ومنصور محمد نور المرزوقي رئيس نيابة مرور أبوظبي ومحمد راشد الضنحاني مدير نيابة أحداث أبوظبي.

كما حضره من جانب الشرطة كل من العميد محمد بطي الرميثي مدير شرطة طريف والعقيد محمد غدير الكتبي مدير شرطة العاصمة والعقيد حمد عجلان العميمي مدير مديرية شرطة العين والعقيد غيث حسن الزعابي مدير إدارة المرور والدوريات وعدد من ضباط الإدارة العامة للعمليات الشرطية. ''وام ''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال