• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في «معركة القاع»

دبا الفجيرة يتعادل مع الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

فيصل النقبي (الفجيرة)

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة دبا الفجيرة والشعب في المواجهة التي جرت بين الفريقين مساء الأمس في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي وتقدم الشعب أولا عن طريق عمرو السولية وعادل باكاري كونيه لدبا الفجيرة.

وبهذه النتيجة يرفع دبا الفجيرة رصيده الى 5 نقاط ويتقدم خطوة في جدول الترتيب متجاوزا الشارقة ومتساويا مع الظفرة في النقاط محتلا المركز الثاني عشر فيما بقي الشعب وحيدا متذيلا جدول الترتيب بعد أن رفع رصيده لنقطتين.

تقدم الشعب في الشوط الأول بهدف رائع سجله المصري عمرو السولية بعد أن استفاد من تمريرة جميلة داخل المنطقة حيث سدد كرة قوية في شباك حميد عبدالله، ورغم الهدف لم يقدم الفريقان خلال الشوط الأول مستوى جيد، وانعدمت خطورة المهاجمين وخاصة من جانب دبا الفجيرة.

وفي مطلع الشوط الثاني أعاد الإيفواري باكاري كونيه حظوظ فريقه في المباراة بهدف التعادل في الدقيقة 48 بعد أن سدد كرة قوية سكنت مرمى عبيد الطويلة حارس الشعب.

وأجرى بوكير تبديله الأول بدخول خليفة إبراهيم بديلا لأحمد إبراهيم من أجل تعزيز الناحية الهجومية فيما رد مدرب الشعب بدخول المهاجم عبدالله الجمحي بديلا لبدر بلال، وكاد باكاري كونيه يسجل الهدف الثاني بعد لكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى

وأنقذ عبيد الطويلة مرماه من هدف محقق للإيفواري باكاري كونيه بإبعاده تسديدة قوية بنجاح في الدقيقة 79.

وفي الدقائق العشر الأخيرة حاول الفريقين حسم المباراة وكسب النقاط الثلاث وسنحت فرصة للشعب عن طريق عبدالله الجمحي في الدقيقة 85 الذي سقط داخل المنطقة ليحتسبها الحكم خطأ لدبا لداعي التمثيل.

وشهد الوقت الضائع توترا كبيرا بين المدافع سعيد محمد ومدافع الشعب مسعود حسن لينذرهما الحكم ويعلن نهاية المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا