• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

55 فريقاً في بطولة مدارس دبي والانطلاقة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق غدا مباريات النسخة الثانية من بطولة مدارس دبي لكرة القدم التي ينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة انسبيراتوس، بمشاركة 55 مدرسة حكومية وخاصة في المنافسات التي تستضيفها مدينة دبي الرياضية لمدة 6 أسابيع.

وأجرت اللجنة المنظمة قرعة البطولة حيث تم توزيع الفرق على المجموعات وإصدار جدول المباريات، للفئات الأربع وهي البنين تحت 12 و14 و16 سنة والبنات تحت 17 سنة.

وحضر مراسم إجراء القرعة رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ومدربو المدارس الحاصلة على ألقاب النسخة الأولى ومن بينها ليسيه فرانسي الدولية وجورج بومبيدو ودبي الوطنية البرشاء وسينت ماري كاثوليك، إضافة إلى الفرق الطامحة للمنافسة في النسخة الجديدة للبطولة وهي مدرسة ريجنت ومدرسة دبي الدولية القوز وراجاجيري وغيرها من المدارس التي تخطط لدخول حلبة الصراع على القاب البطولة.

وتشارك في النسخة الثانية 55 مدرسة من جميع المناهج الدراسية والجنسيات المختلفة في دبي، وعلى رأسها مدارس دبي الدولية القرهود ودبي الوطنية البرشاء في فئة تحت 16 سنة بنين، ودبي الدولية القوز ومدرسة ويست منستر والمدرسة الألمانية الدولية في فئة تحت 14 سنة، ومدرسة جي اس اس الخاصة والمعارف الخاصة وحتا الإعدادية في فئة تحت 12 سنة، إضافة إلى مدارس فئة تحت 17 سنة بنات والتي تشمل مدرسة سينت ماري كاثوليك الثانوية ومدرسة ويست منستر جبل علي ومدرسة ريجنت الدولية.

وأعلنت اللجنة المنظمة بان مباريات البطولة ستجري على الملاعب السبعة لمدينة دبي الرياضية المعتمدة من الفيفا، في أيام السبت من كل أسبوع من الثامنة صباحاً وحتى الخامسة والنصف عصراً، حيث تمت تسمية الملاعب التي ستستضيف مباريات الفئات المختلفة في البطولة، وتحديد عدد لاعبي كل فريق بـ 12 لاعباً، على أن تلعب المباراة من شوطين بواقع 12 دقيقة لكل شوط.

وقال حسين مراد الرئيس التنفيذي لشركة انسبيراتوس المنظمة للحدث إن ما حققته البطولة من نجاح جعل اللجنة المنظمة حريصة على تطويرها في الجانب الفني واتباع أعلى المعايير المعروفة في تنظيم وإدارة المسابقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا