• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفريق قادر على التعويض

قاسم سلطان: الطرد خلط الأوراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكد قاسم سلطان رئيس مجلس إدارة الأهلي الأسبق أن «الفرسان» لا يستحق خسارة لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأن لاعبي الفريق أبلوا بلاءً حسناً، وقال: إن الفريق بذل جهداً مقدراً خلال مشاركته القارية، ونجح في رسم صورة طيبة عن الكرة الإماراتية بصفة عامة والأهلاوية على وجه الخصوص.

وأشار إلى أن جوانزو لم يكن أفضل من «الفرسان» في مباراة، أمس، وحقق الفوز من فرصتين أتيحتا له على مدار شوطي المباراة، فيما أهدر الأهلي أكثر من 3 فرص كانت كفيلة بعودة الفريق باللقب الآسيوي من «معقل جوانزو».

وقال قاسم سلطان: إن لاعبي الأهلي يستحقون التقدير على الأداء الذي قدموه في المباراة، رغم النقص العددي للفريق الذي لعب بـ 10 لاعبين، بعد طرد سالمين خميس، الذي خلط أوراق الجهاز الفني الذي كان له «تكتيكات» معينة في فترة من فترات المباراة، ويجب أن نتقبل النتيجة بصدر رحب، بعد أن قدم الأهلي مباريات جيدة طيلة مسيرته في دوري أبطال آسيا، بشهادة مراقبي مباريات هذا الحدث الآسيوي.

وأشار إلى أن وجود الأهلي في نهائي أكبر قارة في العالم يعد بكل المقاييس مكسباً بغض النظر عن خسارته للقب الآسيوي، وأن الفريق قادر على التعويض في النسخ المقبلة لدوري أبطال آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا