• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أشاد بالأداء والصورة الإيجابية

الرميثي: الأهلي كان نداً للفريق الصيني طوال المباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أشاد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالوجه المشرف الذي قدمه الأهلي في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام جوانزهو الصيني أمس، معتبراً أن ممثل الكرة الإماراتية قدم صورة إيجابية ولائقة، تعكس تطور اللعبة بالدولة والمكانة التي وصلت إليها. كما امتدح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، أيضاً أداء اللاعبين والروح التي لعبوا بها النهائي الآسيوي، مشيراً إلى أن الأهلي كان نداً قوياً للفريق الصيني طوال المباراة، رغم أسبقية الملعب والجمهور للمنافس.

وقال معاليه، إن خسارة اللقب القاري لا تنقص شيئاً من الجهد الذي قدمه «الفرسان»، والمستوى المتميز الذي أظهره في عُرس الكرة الآسيوية، بما من شأنه أن يترك أفضل الانطباعات لدى جماهير القارة، حول قوة ممثل كرة الإمارات، وقدرة فرقنا على الوجود بقوة في هذه المحطات الكروية المهمة.

كما أشاد أيضاً بالأجواء الإيجابية التي أوجدها فريق الأهلي بوصوله إلى النهائي الآسيوي، من خلال توحد جماهير مختلف الأندية لمساندة «فرقة الفرسان»، وتقديم كل الدعم لإنجاح المهمة.

وختم معاليه بتأكيد حاجة كرتنا إلى الوجود باستمرار في هذه الأدوار المتقدمة لمختلف المسابقات، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، حتى تنافس كرة الإمارات على الألقاب والبطولات وترفع راية الدولة في المحافل القارية والعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا