• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

هافيلانج يشيد بمنشآت الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أبريل 2007

أمين الدوبلي:

تلقى نادي الجزيرة خطابا من جواو هافيلانج رئيس الاتحاد الدولي السابق لكرة القدم والرئيس الفخري للـ''فيفا''،وعضو اللجنة الأوليمبية الدولية ،عبر خلاله عن إعجابه الشديد بمدى التطور الذي يشهده النادي في كرة القدم، ليس فقط على مستوى إدارة اللعبة ولكن أيضا على مستوى المنشآت.

وقال : أتمنى أن تستمر أعمالكم التطويرية التي تشرفت بالاطلاع على بعضها وأن نراها واقعا ملموسا في المستقبل القريب في ظل النهضة الشاملة التي شاهدناها في إمارة ابوظبي، وقال : بهذه المناسبة دعوني أهنئكم على مشروعاتكم الكبرى التي أعددتموها للمستقبل . شاكرا لكم حسن الاستقبال وهو الأمر الذي ترك اثرا طيبا عندي من الصعب أن أنساه.

كان هافيلانج قد قام بزيارة للعاصمة أبوظبي نهاية الشهر الماضي لمدة 3 أيام استقبله خلالها محمد خلفان الرميثي نائب رئيس اتحاد الكرة بمقر الإتحاد ، ثم قام بزيارة تفقدية لمنشآت نادي الجزيرة قبل ان يعقد مؤتمرا صحفيا في اليوم التالي بمقر اتحاد الكرة أكد خلاله سعادته البالغة بالتطور الكبير في المنشآت سواء كانت الرياضية أو المعمارية بشكل عام ، وعبر عن ثقته في قدرة الإمارات على استضافة وتنظيم البطولات الكبرى بما فيها مونديال كرة القدم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال