• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كرم منتخبات الشرطة في الرماية والسباحة والكاراتيه

سيف بن زايد: الوطن المعطاء ينتظر منكم مزيداً من الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

أبوظبي (وام)

كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي والإداريين ولاعبي منتخبات الشرطة للرماية والسباحة والكاراتيه.

كان منتخبنا للشرطة قد حصل على درع التفوق العام والمركز الأول في دورة الألعاب الشرطية الأولى لدول مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في دولة الكويت الشقيقة، وحصد 14 ميدالية ذهبية، و7 ميداليات فضية و8 ميداليات برونزية.

وأثنى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ما حققه منتخب الشرطة للرماية والنتائج الإيجابية التي جاءت بفضل سواعد أبطاله.. معرباً سموه عن تمنياته بأن يحقق المنتخب المزيد من الإنجازات والنتائج المشرفة التي تتناسب مع سمعة ومكانة شرطة الإمارات.

وهنأ سموه منتخب الشرطة.. داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهود والاستمرار في تقديم العطاءات وتحقيق الإنجازات المشرفة لهذا الوطن المعطاء.

حضر حفل التكريم الذي أقيم على هامش فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «إيسنار أبوظبي 2016» اللواء خبير خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي، والعقيد محمد حميد دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد وليد الشامسي مدير عام كلية الشرطة عضو اتحاد الشرطة الرياضي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا