• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«الشارقة للفروسية» يكرم كمال طه

«ذا سكريت» يبوح بأسراره في الشوط الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

محمد حسن (الشارقة)

واصلت خيول صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تألقها اللافت هذا الموسم وتمكنت من تحقيق ثنائية ضمن فعاليات السباق الثالث لمضمار الشارقة للفروسية الذي أقيم أمس، وخطفت المهرة «الينا» الفوز الأول في الشوط الافتتاحي المخصص للمبتدئة لمسافة 1200 متر.

وفاز المهر «ربح الريف» لإسطبلات العجبان، بإشراف عبدالله الحمادي وبقيادة فرناندو جارا، بلقب الشوط الثاني لمسافة 1200 متر، فيما توج الجواد «ذا سكريت» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بلقب الشوط الثالث والرئيس في الحفل لمسافة 2000 متر تكافؤ.

ومنحت المهرة «سمالة» الثنائية لخيول صاحب السمو رئيس الدولة، بإشراف إريك ليمارتينيل وبقيادة تاج اوشي، عندما خطفت لقب ثالث سباقات المبتدئة في الشوط الرابع لمسافة 2000 متر.وخطف الجواد «مخابرات» لسمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم، بإشراف دوج واتسون وبقيادة سام هيتشكوت، الفوز في الشوط الخامس المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1700 متر تكافؤ.

وانتزع«ام اتش أريب» لمنصور خليفة بن حبتور، بإشراف اليس جيني وبقيادة ريتشارد مولين، لقب الختام المخصص للخيول تصنيف ( 0 -40) لمسافة 1700 متر.

وعلى هامش السباق قام الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، بتكريم الصحفي المخضرم كمال طه، تقديراً لمسيرته الطويلة في العمل الصحفي بالدولة الذي امتد لأكثر من 30 عاماً. وأعرب الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي عن سعادته بتكريم طه وقال هذا التكريم يأتي في إطار رد الجميل لهذا الصحفي الكبير وجزءاً قليلا لما قدمه خلال مسيرته الطويلة التي قضاها في خدمة الرياضة وتتلمذ على يديه عدد كبير من الصحفيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا