• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجزيرة يحافظ على صدارة دوري الطائرة

«السماوي» يلحق الهزيمة الأولى بـ«العميد» في «موقعة» فض الاشتباك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

على صالة المعهد البترولي واصل بني ياس «حامل اللقب» انتصاراته متذوقاً حلاوة الفوز الثالث على التوالي بعبوره النصر 3/‏‏صفر. جاءت نتيجة الأشواط 25/‏‏17,25/‏‏21,25/‏‏23، لينجح الفريق في إلحاق الهزيمة الأولى بالنصر بعد مباراة قوية من «السماوي» الذي كان الأكثر تركيزاً في الشوطين الأول والثاني، مما انعكس على المستوى الفني العام للفريق، فيما كان التكافؤ العنوان البارز في الشوط الثالث الذي ابتسم لبني ياس الذي حلق بنقاط المباراة كاملة في موقعة «فض الاشتباك» بقيادة الرباعي سالم أحمودي وفلادمير ومحمد طوريد وعوض سالم مما كان له المرود الإيجابي على مستوى الفريق.

نتيجة المباراة رفعت رصيد بني ياس إلى 8 نقاط تحصل عليها بالفوز في مبارياته الثلاث التي لعبها على الشباب 3/‏‏2 وعجمان بنتيجة 3/‏‏1 والنصر 3/‏‏صفر، فيما تجمد رصيد «الأزرق» عند نقاطه الخمس.

وحافظ الجزيرة على صدارة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، بفوزه على الرمس 3/‏‏صفر ضمن مباريات الجولة الثالثة، والتي أُقيمت أمس الأول بصالة عبد الرجمن بن عوف ليحلق «فخر أبوظبي» بالعلامة الكاملة في المسابقة «9 من 9» بعد نجاحه في الفوز بمبارياته الثلاث التي لعبها على العين 1/‏‏3، وعلى الوصل بالنتيجة نفسها، وعلى الرمس 3/‏‏صفر متفوقاً على بني ياس «الوصيف» بفارق نقطة.

وظهرت بصمات مدرب الجزيرة الأرجنتيني ألبيرتو على الفريق، رغم أنه تسلم المهمة قبل انطلاق الدوري لينجح في قيادة الفريق إلى النقطة التاسعة من 3 مباريات، بعد أن قدم مباريات جيدة مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته في أول 3 مباريات، والتي تعد أكبر مؤشر للجولات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وبصالته استعاد العين نغمة الفوز متذوقاً حلاوة أول 3 نقاط، في المسابقة بفوزه على عجمان 3/‏‏صفر بعد خسارتين أمام الجزيرة 1/‏‏3 والشباب بالنتيجة نفسها، فيما تجمد رصيد «البرتقالي» دون نقاط بعد الخسارة أمام الأهلي وبني ياس والعين.

وعلى الصالة الحمراء نجح الأهلي في تحويل تأخره في الشوط الأول أمام الوحدة إلى فوز بنتيجة 3/‏‏1 ليستعيد «الفرسان» نغمة الفوز بعد الهبوط الإضراري في الجولة الماضية أمام النصر 2/‏‏3، ليرفع «الأحمر» رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد «العنابي» دون نقاط.

وتقام 5 مباريات دفعة واحدة في الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل، الشباب مع الرمس وعجمان مع الوصل، فيما يحل العين ضيفاً على النصر في مباراة مهمة للفريقين والوحدة مع بني ياس وحتا مع الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا