• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

تحضيرات مكثفة لكأس مايد بن محمد للزوارق السريعة الفئة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أبريل 2007

زياد الحاج:

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس نادي الوصل الرياضي تنطلق بعد 48 ساعة من الآن منافسات كأس سمو الشيخ مايد بن محمد للزوارق السريعة الفئة الثالثة تحت تنظيم وإشراف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة واسعة من الأطقم والزوارق العالمية التي حضرت من إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وبنجلاديش ولبنان ودولة قطر الشقيقة يتنافسون بين بعضهم البعض الى جانب الأطقم المحلية الواعدة بتقديم المفاجأة على لقب النسخة الأولى من كأس مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم والتي تشكل في الوقت نفسه الجولة الرابعة من بطولة الخليج للزوارق السريعة الفئة الثالثة.

وجولة السبت القادم تعتبر جولة الفرصة قبل الأخيرة في مشوار البطولة التي تتضمن خمس جولات في جدولها للموسم الحالي أقيمت منها ثلاث حتى الآن الأولى في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والثانية أقيمت في نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والثالثة في نادي دبي البحري الذي يستضيف الجولة الرابعة الآن ومن بعدها تذهب البطولة الى الجولة الختامية في نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية في العشرين من أبريل الجاري.

وكثف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من تحضيراته لإخراج كأس مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم بأبهى صورة تنظيمية وفنية ممكنة ليؤكد نادي دبي البحري علو كعبه التنظيمي لبطولات الزوارق السريعة في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

منافسة ساخنة

وتشير جميع التوقعات الى منافسة كبيرة من جميع الأطقم المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة الخليج وعلى لقب كأس مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم ويبدو ومن خلال التحضيرات والتجارب التي أجرتها الزوارق المشاركة في السباق حتى الساعة وخصوصاً من الأطقم الإيطالية أن المنافسة على لقب الجولة الرابعة ستكون ضارية ويسودها الحذر الكبير كونها الفرصة قبل الأخيرة للمضي قدماً نحو لقب البطولة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال