• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نظمها مجلس أبوظبي الرياضي

مكاسب كبيرة في ختام الدورة الفنية للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت بمكتسبات كبيرة دورة الدراسات الدولية لمدربي السباحة والسلامة المائية، التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام وقام بتنظيمها مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع اتحاد السباحة وبإشراف الاتحاد الدولي للسباحة وبالتنسيق مع مجلس أبوظبي للتعليم.

وشهدت الدورة التي أقيمت محاضراتها النظرية والعملية في صالة فاطمة بنت مبارك، مشاركة 60 مدرباً ومدربة يمثلون مختلف أندية أبوظبي ومدرسي السباحة في مدارس أبوظبي، وأشرف على محاضرات الدورة المحاضر الأسترالي جون ستيثز والمعتمد من الاتحاد الدولي للسباحة.

كما شهد ختام الدورة حضور عبدالله الوهيبي أمين سر اتحاد الإمارات للسباحة، وأحمد المصعبي، ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، الذي قدم شكره وتقديره للمحاضر الدولي جون ستيثز على جهوده ودوره في إتمام محاضرات الدورة بصورة فائقة الاحترافية. كما قدم شكره لأسرة اتحاد اللعبة على دورها الفاعل في دعم فرص التطوير والارتقاء بمستوى السباحة على مستوى الدولة، مؤكداً للمشاركين في ختام الدورة أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على تقديم البرامج المتطورة والتطبيقات العالمية وأحدث الممارسات الاحترافية لتأهيل الكوادر المنتسبة في السباحة، انطلاقاً من اهتمامه المتواصل بتطوير الكوادر التدريبية لمختلف الرياضات الفردية منها والجماعية.

من جهته توجه عبدالله الوهيبي، أمين سر اتحاد السباحة بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي، على دعمه لانعقاد مثل هذه الدورات الفنية، والتي تندرج تحت استراتيجية المجلس الهادفة لإعداد كوادر فنية عالية يمكنها الإشراف على تدريب وإعداد جيل قادر على المشاركة والمنافسة في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية، في ظل النهضة الكبيرة التي تعاصرها اللعبة باستضافة أبوظبي لبطولة كأس العالم للسباحة 2020، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للسباحة.

وقال الوهيبي: وصل عدد المشاركين إلى 60 مدرباً ومدربة يمثلون العديد من الأندية الرياضية والمدارس الحكومية في إمارة أبوظبي، وما ميز الدورة هو مستوى المشاركة الكبير، إضافة إلى المحاضرات النظرية والعملية التي لاقت استحساناً كبيراً من المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا