• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جماهير الشارقة تعيد الحياة للملاعب

«الملك» يصطاد «الجوارح» في دوري أقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

أعادت جماهير الملك الشرقاوي، الإثارة مجدداً إلى ملاعب اليد، للأسبوع الثاني على التوالي في دوري الأقوياء، بعدما حضرت بكثافة في مباراة فريقها والجوارح، التي أقيمت أمس الأول بصالة نادي الشارقة. ونجح أصحاب الأرض في تحقيق الفوز بفارق هدف واحد 29-28 في الدقائق الأخيرة من اللقاء في واحدة من أقوى المباريات هذا الموسم.

وحقق الشارقة مكاسب كثيرة بالفوز الثاني على التوالي في الدوري، وحصل على دفعة معنوية كبيرة بالحصول على العلامة الكاملة، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، بينما حصل الشباب على نقطة ورفع رصيده إلى 3 نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الوصل.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة والدكتور ماجد سلطان رئيس اتحاد اليد، وخميس السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة السابق وعيسى هلال المدير التنفيذي للنادي ومحمد الحصان عضو مجلس الإدارة والمشرف على اللعبة وعدد كبير من الإداريين والمدربين من أسرة اللعبة.

أما عن تفاصيل اللقاء، فقد جاءت البداية قوية من جانب الشارقة الذي نجح في التقدم بهدفين عن طريق طارق شاهين وفراس محمد ويسجل عبدالرحمن الزعابي أول أهداف الشباب ويرد سليم الهدوي بالهدف الثالث ويفشل كليم شاتي في محاولات تقليص النتيجة ويرفع أحمد عبدالله النتيجة إلى 4-1 في أول 3 دقائق ويتصدى ضاحي محمد لأكثر من تسديدة من الزعابي.

يعود كليم من الرمية الجزائية التي سجل منها الهدف الثاني للجوارح، ليعلن عن وجوده المتأخر في المباراة، ورغم أن الشباب لعب بقوته الضاربة متمثلة في حسن محمد والزعابي ومحمد الوحشي وعبدالله أحمد، إلا أن الأفضلية دانت للشرقاوية الذين لعبوا بقوة خاصة طارق شاهين المتألق ومعه سليم الهدوي الذي أطلق كرة صاروخية أحرز منها الهدف الخامس. ويطلب كمال عقاب مدرب الشباب الوقت المستقطع، بعد مرور 7 دقائق لتعديل أوضاع فريقه، إلا أن الشرقاوية واصلوا التألق ويسجل طارق وسليم وفراس ويرفعون النتيجة إلى 9-2 في أول 10 دقائق، ويسجل الهدوي من رمية جزائية في الدقيقة 13، ورغم تقدم الشارقة 10-3، إلا أن اللعب السريع لم يتوقف والضغط على دفاع الجوارح بشكل مستمر، ويسجل كليم من جديد، وبعده أحمد سعيد ويقلص الفارق إلى 5 أهداف، 10-5 في منتصف الشوط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا