• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يشهد ختام مهرجان حمدان وزايد بن محمد للقدرة

الحمادي بطلاً للسباق.. وتوفيق يظفر بلقب أحسن حالة خيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، أمس، في قرية بوذيب العالمية للقدرة بالختم، فعاليات اليوم الثالث والأخير من سباق الشيخ حمدان بن محمد والشيخ زايد بن محمد بن خليفة آل نهيان لأفضل حالة خيل والقدرة والتحمل، التي نظمها نادي تراث الإمارات بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية في إطار موسمه الجديد للقدرة 2015 - 2016.

كما شهد الفعاليات الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، كما حضره علي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة في نادي تراث الإمارات، وتصدرت فعاليات اليوم الختامي منافسات السباق التأهيلي الدولي لمسافة 80 كلم «نجمة واحدة»، بمشاركة 145 فارساً وفارسة، فيما شارك في سباقات الاحتفالية نحو 480 فارساً وفارسة، من بينهم ما يزيد على 54 فارسة.

تكريم المتميزين

وقام الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، بتكريم الفائزين في السباق لأفضل حالات خيل، حيث انتزع الفارس حسن محمد حسن الحمادي من إسطبلات المغاوير على صهوة الجواد «تو دو كافالون»، بطولة السباق، وتم تكريمه بدرع تقديرية، وحل في المركز الثاني الفارس أجمل علام، وجاء ثالثا الفارس عون عارف الكثيري، ونال كل منهما درعاً تقديرية.

كما تم تكريم الفائزين بالجائزة الخاصة لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لأحسن حالة والحفاظ على الخيل، ونال المركز الأول الفارس توفيق علي يونس من إسطبلات سيح السلم بـ 85 نقطة، وحل ثانياً الفارس أسلم خان من إسطبلات تحدي القدرة بـ 84 نقطة، وحل ثالثاً الفارس موم سنج كيشان من إسطبلات الريف بـ 75 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا