• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

72 سيارة و10 رموز في انتظار الفائزين

«ضو» تضيء مهرجان الهجن بالمرموم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ينطلق اليوم مهرجان «ضو» للحقايق واللقايا في ميدان المرموم بإقامة 72 شوطا خلال يومين ورصدت 72 سيارة و10 دروع لفائزين.

ويأتي الاحتفال تكريما للبكره «ضو» المملوكة لهجن العاصفة والتي سطرت اسمها بحروف من نور في ختام مهرجان المرموم 2015 وحصولها على السيف الذهبي بالإضافة إلى انتزاعها سيف أمير قطر بالشحانية.

ويقام اليوم 40 شوطا على فترتين صباحية ومسائية لفئة الحقايق لمسافة 3 كم تتصدرها 4 أشواط رئيسة خلال الفترتين «أبكار صعوب وجعدان صعوب» ويحصل الفائز على «درع ضو» وسيارة بالإضافة إلى شوطين رئيسيين التاسع والعاشر «أبكار وجعدان» في الفترة المسائية ويحصل كل فائز على درع وسياره وتشمل الفترة الأولى 8 أشواط حقايق صعوب 4 أبكار و4 جعدان و12 شوطا «6 أبكار و6 جعدان» ومثلها في الفترة المسائية.

وفي اليوم الثاني تنطلق اللقايا لمسافة 5 كم على مدى 32 شوطا بواقع 16 شوطا في كل فتره يتصدرها شوطان رئيسييان «أبكار مفتوح إنتاج وجعدان مفتوح انتاج» في الفترة الصباحية ويحصل الفائز على درع ضو وسيارة وهنالك 6 أشواط 3 أبكار محليات إنتاج و3 جعدان محليات إنتاج بالإضافة إلى 4 أشواط أبكار محليات و4 جعدان محليات وفي الفترة المسائية 6 أشواط يتصدرها شوطان رئيسيان أبكار مفتوح وجعدان مفتوح و14 شوطا 8 أبكار محليات و6 جعدان محليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا