• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تكشف عن تفاصيل النسخة الرابعة

102 دراج يشاركون في طواف الشارقة الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

كشفت اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي تفاصيل النسخة الرابعة للسباق الذي ينطلق السبت المقبل، إضافة إلى كأس الإمارات الدولي ويجمع الحدث 102 من الدراجين يمثلون 17 فريقا، بواقع 6 دراجين لكل فريق وتتضمن القائمة منتخبات الإمارات والبحرين ومصر، والجزائر والمغرب وأوزبكستان وهونج كونج، بالإضافة إلى الفرق المحترفة الشارقة القاري، وسكاي دايف دبي، وسوفاك الجزائري، وفيران كلاسيك البلجيكي، والمراكب المغربي وآر تي إس سانتيك الصيني والكويت للدراجات، وترينجانو الماليزي ولوكوموتيف الأوزبكي ويمتد الطواف لمسافة 665 كم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بنادي الشارقة للشطرنج امس بحضور أحمد ناصر الفردان رئيس اللجنة المنظمة للطواف، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات ورؤساء أندية الشارقة والدوائر الحكومية والمدنية والجهات الراعية لهذا الحدث الرياضي الكبير.

بدأ المؤتمر بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم فيلم تسجيلي عن طواف الشارقة في نسخه الثلاث السابقة، بعد ذلك تحدث أحمد ناصر الفردان قائلا: الطواف يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة وتشجيع سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وتابع: مشاركة من مجلس الشارقة الرياضي في احتفالات الدولة باليوم الوطني اطلقنا كأس الإمارات الدولي، ووجه الشكر لاتحاد الدراجات الشريك في التنظيم وإلى نادي الشارقة للشطرنج وكافة الدوائر والأندية والمؤسسات في إمارة الشارقة التي تساهم في تنظيم الحدث الرياضي والى الشركات الراعية وكافة وسائل الإعلام متمنيا أن تحقق النسخة الرابعة من الطواف النجاح المأمول.

وتبلغ مراحل الطواف الأربع 665 كم، تنطلق المرحلة الأولى في الساعة الثانية ظهر السبت المقبل لمسافة 140 كم على شكل 9 دورات حول بحيرة الممزر وتبدأ من أمام مصرف الشارقة الإسلامي وتنتهي أمام إكسبو الشارقة، على أن تنطلق المرحلة الثانية في التاسعة صباح الأحد المقبل أمام مطار الشارقة الدولي مرورا بطريق الذيد - مليحة - شارع الشيخ خليفة - الفجيرة - خورفكان - مدينة دبا الحصن وتنتهي أمام نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بمسافة قدرها 170 كم ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا