• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سباق على الشاشة

النجوم في رمضان..بخلاء ومحتالون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد أن دارت عجلة الإنتاج لتصوير الأعمال الدرامية الجديدة، للحاق بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، سارع نجوم التمثيل من جميع أنحاء الوطن العربي، لاختيار شخصيات جديدة، يجسدونها ويعيشون معها تجربة فريدة من نوعها في عالم الدراما على الشاشة الصغيرة.. ومع بدء أغلب نجوم الدراما في تصوير مسلسلاتهم التي من المقرر أن تعرض في رمضان 2016، ترصد «الاتحاد» أبرز الأعمال الدرامية والأدوار التي سيلعبها أبطال هذه المسلسلات. يواصل عادل إمام ظهوره في الدراما للعام الخامس على التوالي بعد أن قدم في السنوات الماضية مسلسلات «أستاذ ورئيس قسم» و«صاحب السعادة» و«العراف» و«فرقة ناجي عطاالله»، ويقدم هذا العام مسلسل «مأمون وشركاه» من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، ويشاركه البطولة لبلبة وشيرين وأحمد فؤاد سليم وشريف رمزي وأحمد فلوكس وإدوارد، ويلعب «الزعيم» في المسلسل دور «مأمون» رب أسرة بخيل، يخفي عن أسرته حقيقة أمتلاكه أموالاً طائلة، وبعد انفصال أسرته عنه بسبب بعض المشكلات، يكتشفون حقيقته ويعرفون أنه من الأثرياء، حتى يصبح حديث الرأي العام.

حياة الفهد.. «بياعة نخي»

تعود حياة الفهد في مسلسل جديد بعنوان «بياعة النخي» في رمضان 2016، الذي تولت كتابته، إلى جانب لعب دور البطولة فيه مع أسماء من ألمع نجوم التمثيل. تلعب حياة الفهد في العمل الجديد دور «حياة» فتاة تنتمي إلى عائلة غنية، لكن تنقلب حياتها رأساً على عقب بشكلٍ مفاجئ وتبدأ بمواجهة مشاكل الإفلاس ويتدهور بها الحال، حتى تتحول إلى بائعة للنخي لتأمين لقمة لعيشها، وهكذا تتحول هذه السيدة التي كانت صاحبة ثروة كبيرة في يومٍ من الأيام إلى «بياعة نخي» فقيرة تناضل لتجاوز مشاكلها الاقتصادية وسط أجواء درامية تراجيدية تأسر المشاهد وتجعله يتفاعل مع تطور الأحداث.

سعاد العبد الله.. والدة زوج الخادمة

بدأت سعاد عبد الله تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد لعام 2016 «ساق البامبو» مع هند البلوشي وهو من تأليف الكويتي سعود السنعوسي، وإخراج محمد القفاص، وتدور أحداث العمل حول شاب والدته فلبينية، ولد لدى عائلة كويتية لديها ابن وحيد تزوج سراً من الخادمة لديهم، وعندما تكتشف والدته التي تلعب دورها «سعاد عبد الله»، أمرهما تصر على تفريق الثنائي، لينتقل الطفل «عيسى» مع والدته للعيش في الفلبين في أوضاع مزرية وينتظر العودة إلى أحضان والده الكويتي الذي توفي خلال حرب الخليج بين الكويت والعراق، ومع السنوات عاد «عيسى» إلى الكويت التي عاش فيها كالخادم في منزل جدته، لينكشف أمره في المجتمع فيتعرّض للطرد من البلاد في قالب مشوق يثير الحماسة لدى المشاهد لمتابعة أدق تفاصيل هذه القصة القريبة من الواقع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا