• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ديزرتبالم 2 يكسب غنتوت في «دبي الفضي» للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

نجح فريق ديزرتبالم 2 في اعتلاء قمة المجموعتين الثانية والثالثة لبطولة كأس دبي الفضي (كأس ماكلارين) للبولو 2015، والتي تقام برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وتستمر حتى 13 فبراير المقبل، بمشاركة 10 فرق يمثلها نجوم اللعبة من أبناء الدولة ومن الأشقاء السعودين إلى جانب أبرز المحترفين يتنافسون لحصد لقب النسخة الخامسة للبطولة إحدى سلسلة كأس دبي الذهبي، التي تعتبر الرابعة على العالم من حيث التصنيف، حيث يمتلك كل فريق 18 هدفاً.

وشهد المباراة العديد من قيادات اللعبة ونجومها بمقدمتهم حميد بن دري وأحمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت وراشد الحبتور والناصرين (الشامسي والظاهري) وعمرو زيدان وفارس اليبهوني، وجماهير غفيرة من عشاق رياضة الملوك.

وجاءت صدارة فريق ديزرتبالم 2 بعد أن جمع 4 نقاط تمثل العلامة الكاملة بمسيرته بالمسابقة عقب فوزه أمس الأول بعقر داره على فريق غنتوت بطل النسخة الماضية بالهدف الذهبي وخلال الشوط الإضافي السادس حسب نظام البطولة 8-7 بعد أن انتهى الشوط الخامس للمباراة بتعادل الفريقين7-7.

من جهة أخرى، تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد فريق الإمارات بظهورها الثاني في البطولة بعد أن غابت عن المباراة الأولى، لتواجه اليوم فريق ديزرتبالم 1 بقيادة راشد البواردي في ختام الدور الأول للمجموعة الأولى، وبالتأكيد ستسعى سموها لإنهاء مشوار فريقها بالدور الأول لفوز معنوي خاصة بعدما أصبح وصولهم للدور الثاني صعباً بعد هزيمتين خلال الجولتين الأولى والثانية، والحال لم يختلف عند فريق ديزرتبالم 1، الذي تلقى هزيمتين كذلك.

وفي مباراة ثانية يلتقي فريق بن دري بقيادة سعيد بن دري مع زيدان بقيادة السعودي عمرو زيدان، وتمثل مباراتهم اليوم نهائياً مبكراً وتحدياً خاصاً بين المتصارعين على صدارة المجموعة الأولى، ولكل منهم 4 نقاط من فوزين خلال الجولتين السابقتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا