• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أربع ميداليات ملونة لدراجات الإمارات آسيوياً

منتخب الشباب يحقق فضية سباق المطاردة الفرقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

حقق منتخب الدراجات للشباب الميدالية الفضية في سباق المطاردة الفرقية، الذي أقيم أمس، في ختام بطولة كأس آسيا بالهند رافعاً رصيده إلى 4 ميداليات حققها في جميع السباقات التي شارك فيها، منها 3 ميداليات فضية وواحدة برونزية، وهو إنجاز غير مسبوق لنجوم الدراجات الذين أكدوا على أن المستقبل أفضل وأنهم ماضون في طريق النجاح لاستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها منتخب الكبار.

وحقق منتخب شباب الدراجات المتألق الذي يضم الرباعي المتميز سعيد عبدالله سويدان وسعيد حسن صفر وأحمد جاسم سيف وسيف جميل آل علي المركز الثاني في سباق المطاردة الفرقية الذي بلغت مسافته الإجمالية 4 كم بزمن 4:39:973 دقيقة وبمعدل سرعة يبشر بالخير بلغ 51 كم/‏ساعة، وبفارق ضئيل عن منتخب أوزبكستان الذي حقق المركز الأول بزمن 4:36:346 دقيقة، حيث جاء السباق مثيراً وتميز بارتفاع المستوى الفني ويعتبر من أفضل سباقات البطولة.

وأعرب الدراج الصاعد سعيد عبدالله سويدان، النجم المتألق في البطولة عن سعادته البالغة بالإنجازات التي تحققت في بطولة من أقوى البطولات الآسيوية، نظراً لمشاركة نجوم اللعبة البارزين فيها. وأشاد بدعم اتحاد الدراجات وحرصه على مشاركة منتخب الشباب في البطولات الآسيوية والعربية والخليجية والمشاركة مع منتخب الكبار في الطوافات الدولية، وهي خطوة رائدة تحسب للجنة المنتخبات الوطنية برئاسة عبدالناصر عمران صاحب التفكير الصائب والنظرة المستقبلية للمنتخبات الوطنية لتأكيد تواصل الأجيال في تحقيق الإنجازات.

وتقدم سعيد سويدان بالشكر نيابة عن نجوم المستقبل لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار ولأعضاء مجلس الإدارة على اهتمامهم البالغ وحرصهم على توفير كل الإمكانات لكي تتحقق كل الآمال والطموحات وتكون منتخباتنا من أفضل المنتخبات، وأهدى الإنجازات لأسرة دراجات الإمارات والى والده ومثله الأعلى ومدربه عبدالله سويدان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا